رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا الويشي يعلن رحيله عن نادي السكة الحديد

رضا الويشي
رضا الويشي
Advertisements

أعلن رضا الويشي لاعب نادي السكة الحديد رحيلة عن الفريق قبل بداية الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.
وكتب الويشي علي صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أعتذر عن الاستمرار كلاعب في نادي السكة الحديد لعدم الاتفاق واختلاف في وجهات النظر
ووجه رضا الويشي الشكر للمسئولين في نادي السكة الحديد والجهاز الفني  على الفترة التي قضاها معهم وتمنى لهم التوفيق في القادم".

رضا الويشي

وقاد رضا الويشي صاحب الـ37 عامًا فريق حرس الحدود للصعود إلى الدوري الممتاز بعد صراع مع نادي الأوليمبي وقبل ثلاث جولات من نهاية دوري القسم الثاني.

لم يكن صعود الحرس هو الأول للويشي فقد فعلها من قبل مع إف سي مصر موسم 2018/ 2019 قبل أن يهبط ويتحول اسمه إلى نادي (زد) الذي يلعب الآن بدوري القسم الثاني، ومع كوكاكولا (فيوتشر حاليًّا) الموسم الماضي 2020/ 2021.

البدايه وتغيير المركز


بدأ رضا الويشي مسيرته في نادي كهربا طلخا وانتقل منه إلى نادي السكة الحديد وكانت بداية مميزة حيث قام بتسجيل 15 هدفًا خلال 10 مباريات لفتت انظار الجميع اليه وانضم للمنتخب الأولمبي للمشاركة بدوره ودية بقطر وأعاد فينجادا المدير الفني للمنتخب الأوليمبي اكتشاف الويشي من جديد في مركز المهاجم الصريح وتألق فيه مما جعل أندية الأهلي والزمالك تتنافس على ضمه.

انتقال إلى النادي الأهلي 
بعد تقديم مستوى متميز مع السكة الحديد والمنتخب الأوليمبي كمهاجم صريح في التاسعة عشر من عمره جعل منافسه بين الأهلي والزمالك لضمه ولكن رغبته في اللعب للأهلي رجحت كفة انتقاله للأهلي في بداية موسم 2007/ 2008.

وبسبب قلة المشاركة رحل الويشي عن الأهلي بنهاية الموسم  ليبدأ رحلة جديدة في الملاعب المصرية.

ولعب لأندية المقاولون العرب والإنتاج الحربي وتليفونات بني سويف.

وحول الويشي وجهته إلى الدوري العراقي ولعب في صفوف القوة الجوية والطلبة العراقي ثم انضم إلى الفيصلي الأردني.

وعاد بعدها إلى مصر ليلتحق بصفوف نادي القناه ثم دمياط ومنتخب السويس في القسم الثاني كما لعب ايضا لنادي جدة السعودي قبل الانضمام إلى نادي اف سي مصر ويحقق انجاز الصعود معهم إلى
الدوري الممتاز موسم 2018-2019 ولعب مع اف سي مصر في الدوري الممتاز موسم 2019-2020 قبل هبوط الفريق للقسم الثاني وتغيير اسم الفريق الي زد إف سي وانتقل بعدها الويشي الي نادي كوكاكولا موسم 2020/2021 ونجح في الصعود معهم إلى الدوري الممتاز.
 


وفي بداية الموسم الحالي انتقل رضا الويشي الي نادي الإنتاج الحربي بالقسم الثاني قبل أن ينتقل في يناير إلى حرس الحدود ويشارك معهم في تحقيق الصعود الي الدوري الممتاز بقيادة المدير الفني محمد مكي ومجموعه مميزه من اللاعبين.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية