رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريم الدبيس أحدث صفقات الأهلي بالموسم المقبل

كريم الدبيس
كريم الدبيس
Advertisements

أنهى مسئولو النادي الأهلي تعاقدهم مع اللاعب كريم الدبيس ظهير أيسر فريق وادى دجلة ، وذلك لتدعيم الجبهة اليسرى بالقلعة الحمراء خلال منافسات الموسم المقبل 2022-2023.

كريم الدبيس

ويعد كريم الدبيس من صفوف قطاع الناشئين بوادي دجلة ، حيث إنه من مواليد 2003 ويلعب ظهير أيسر في صفوف المنتخب الأولمبي حاليا، ولعب مع دجلة في الدوري الممتاز قبل الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم قبل الماضي.

ويجيد الدبيس اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيسر أو الجناحين الأيمن والأيسر ولديه قدرة على المراوغة والتصويب على المرمى ولديه قدم يسرى قوية لذلك قرر الأهلي التعاقد معه ليكون خليفة الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء.

 

سباعى وادى دجلة

ويعلن النادى الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة عن التعاقد مع سبعة لاعبين شباب من صفوف فريق وادى دجلة وهم الثنائي كريم الدبيس  وعبد الرحمن رشدان  إلى جانب خماسي الناشئين محمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا مواليد 2005 وياسين عاطف منصور مواليد 2007 وعبد الرحمن مانو مواليد 2008 وحسن مصطفى حسن مواليد 2008.

 

وأنهى مسئولو النادى الأهلى المفاوضات مع نظرائهم في نادي وادى دجلة لضم سباعي الفريق الدجلاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يواجه اتحاد المنستيري

ومن ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

الاتحاد المنستيري يفوز على الجيش الرواندي

ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول بالفوز على الجيش الرواندي 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

اتحاد المنستيري

ويتولى مهمة تدريب الفريق التونسي اتحاد المنستيري الصربي ماركو نوفيش.


واحتل النادي المنستيري المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري التونسي في المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة.


توج بكأس تونس موسم 2019 - 2020 على حساب الترجي التونسي، وحقق أيضا لقب بطولة السوبر التونسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية