رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وأسوان

الأهلى
الأهلى
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ‏مع نظيره فريق أسوان في ثاني تجارب الفريق الأحمر الودية استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2022-2023.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة الرابعة عصرا بعد غدا الأحد المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

الفوز على بتروجت

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي استعدادًا للموسم الجديد.

وأقيمت المباراة على ملعب الأهلي we السلام، وشهدت أداءً قويًّا للأهلي الذي سجل ٥ أهداف عن طريق: حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين.

وشهدت المباراة مشاركة محمود عبد المنعم كهربا للمرة الأولى منذ غياب طويل استعدادا للعودة من جديد للمشاركة في المباريات.

وجاءت مواجهة بتروجت في أولى وديات الفريق خلال فترة ‏الإعداد للموسم الجديد، الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 بدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

موعد مباراة الإتحاد المنستيري

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

اتحاد المنستيري

ويتولى تدريب اتحاد المنستيري الصربي ماركو نوفيش مهمة تدريب الفريق التونسي.

واحتل النادي المنستيري التونسي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري التونسي في المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة.

وتوج بكأس تونس موسم 2019 - 2020 على حساب الترجي التونسي، وحقق أيضًا لقب بطولة السوبر التونسي.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على موعد ظهور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالقميص الجديد للمرة الأولى أمام فريق اتحاد المنستيري التونسي في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول بالفوز على الجيش الرواندي 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

كولر

من ناحية أخرى يتابع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لاعبو الفريق الأحمر الدوليين خلال خلال مشاركتهم مع المنتخب الوطني أمام منتخب النيجر في المباراة الودية المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على  إستاد الإسكندرية.

ويحرص كولر على متابعة لاعبى الأهلى الدوليين للاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لهم وذلك قبل عودتهم مرة أخرى إلى انتظام في تدريبات الفريق الأحمر بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في فترة التوقف الدولي الحالية التي يخوض فيها المنتخب مباراتين الأولى أمام النيجر والثانية أمام ليبيريا.

لاعبو الأهلي الدوليين

ويتواجد في قائمة المنتخب الوطني 6 لاعبين وهم محمد الشناوي وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وحمدى فتحى وأيمن أشرف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية