رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شباب يد الأهلى يفوز على الجزيرة بالدورى

شباب يد الأهلى أمام
شباب يد الأهلى أمام الجزيرة
Advertisements

حقق فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤  فوزا مهما على حساب نظيره فريق الجزيرة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

أحداث المباراة


شهدت المباراة مستوى قويا من جانب الفريقين، وقدم خلالها لاعبو الأهلي أداء مميزا لينجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 33-22.

 

وأشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون خلال المباراة من أداء فني وبدني ساهم في تحقيق الفوز عن جدارة واستحقاق، وهو ما يمثل دافعا للاعبين من أجل تقديم عروض قوية خلال الفترة المقبلة.

 

شباب يد الأهلى يفوز على الزمالك

وفاز فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤ على نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

أحداث المباراة

وشهدت المباراة مستوى قويا من جانب الفريقين، وقدم خلالها لاعبو الأهلي أداء مميزا لينجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة ٣٦-٣٣.

 

رجال يد الأهلي يفوز على المعادي في الدوري

 و حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق المعادي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد بمنافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة ٣١-٢٣.

يذكر أن فريق «رجال يد الأهلي» قد أنهى فترة إعداد قوية في إسبانيا والبوسنة خاض خلالها عددا من المباريات الودية وتوج بلقب بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

 

سيدات يد الأهلي يفوز على المعادي في الدوري

ومن ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي على فريق المعادي بنتيجة 30-20، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة المركز الأولمبي بالمعادي، وقدم فريق سيدات يد الأهلي عرضًا قويًّا على مدى شوطي اللقاء، ونجح في تحقيق الفوز بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع بقيادة المدير الفني محمد عادل.

ويلتقي «سيدات يد الأهلي» في المباراة القادمة مع الطيران ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي فاز في المباراة الماضية على الزمالك بنتيجة 34-22، ضمن منافسات بطولة الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية