رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي وأحمد سيد غريب في الهجوم.. تشكيل المنتخب الأوليمبي أمام بنين

لاعبو المنتخب الأوليمبي
لاعبو المنتخب الأوليمبي
Advertisements

أعلن روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي تشكيل المنتخب لمواجهة بنين وديا اليوم الجمعة في أول ظهور لميكالي استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي تقام في المغرب.

تشكيل المنتخب الأولمبي 

ويبدأ المنتخب الأولمبي اللقاء بتشكيل مكون من: 

أحمد نادر السيد، أسامة الجزار، محمد طارق، محمد مغربي، محمد أشرف، زياد كمال، عربي بدر، عبدالغني محمد، مصطفى سعد ميسي، أحمد سيد غريب، أسامة فيصل. 

موعد المباراة

وتنطلق صافرة مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره البنيني في الثالثة عصرًا على ملعب حرس الحدود بالمكس، وينتظر أن تنقلها شبكة قنوات "أون تايم سبورت" على الهواء مباشرة؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية.

المنتخب الأولمبي يختتم تحضيراته

واختتم المنتخب الأولمبي، أمس الخميس، تحضيراته لمواجهة بنين؛ حيث خاض مرانه الأخير على أحد الملاعب الفرعية بمدينة الإسكندرية التي تستضيف معسكر الفريق.

وشهد المران حضور ثنائي مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام ومحمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي.

جمال علام يزور معسكر المنتخب الأولمبي

وزار جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الخميس، معسكر المنتخب الأولمبي المصري في برج العرب بالإسكندرية، من أجل الاطمئنان على ترتيبات المعسكر.

وعقد علام جلسة ودية مع روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، كما شهدت الزيارة تواجد اللواء محمد حلمي مشهور وعامر حسين عضوي مجلس إدارة الاتحاد للتأكيد على مساندة ودعم المجلس بالكامل للجهاز الفني واللاعبين، وتوفير كافة الاحتياجات لتحقيق أهداف الجماهير المصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية