رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف كيف نجح المصري في إنهاء تعاقد الكونغولي كازادي كاسينجو بالتراضي

كاسينجو
كاسينجو
Advertisements

أنهى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي الاتفاق مع الكونغولي كازادي كاسينجو على إنهاء تعاقده مع القلعة الخضراء بالتراضي.

 

إنهاء عقد كازادي كاسينجو والمصري بالتراضي

جاءت تلك الخطوة عقب مفاوضات مطولة شهدها اجتماع ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي -المكلف من مجلس إدارة النادي بهذا الملف- باللاعب ومدير أعماله، وانتهى الاجتماع الذي امتد لساعات باتفاق الطرفين على إنهاء التعاقد بصورة ودية.

الجدير بالذكر، أن اللاعب كازادي كاسينجو كان قد انضم قبل موسمين لصفوف المصري بعقد يمتد لأربعة مواسم، قادمًا من صفوف الوداد البيضاوي المغربي ليلعب مع القلعة الخضراء لمدة موسم قبل أن تتم إعارته خلال الموسم المنقضي لصفوف طلائع الجيش.

وتم وضع كاسينجو بقائمة الانتظار.

 

مهرجان أهداف للمصري في شباك عرابي

بدستة أهداف نظيفة.. فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق عرابي في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس الخميس على الملعب الملحق بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق القاهرة، وذلك في أولى المباريات الودية للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

استغل ايهاب جلال المباراة في الدفع بأكبر عدد من لاعبيه على مدار شوطي المباراة، وذلك بهدف إكساب جميع اللاعبين حساسية المباريات وكذلك التأكد من تنفيذ اللاعبين لكافة الجُمل الخططية التي تم تلقينها للاعبين خلال الأسبوع الأول من معسكر الفريق المغلق.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بأربعة أهداف للاشيء سجلهم كريم العراقي وعمرو موسى - من ركلة جزاء -، وعمرو سعداوي وعمرو مرعي.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المصري ضغطهم المستمر وتعاملهم الجاد مع المباراة بإضافتهم لثمانية أهداف رفعوا بهم حصيلتهم من الأهداف إلى دستة كاملة، وجاءت الأهداف الثمانية عن طريق أحمد الشيخ " هاتريك " ومحمد جريندو "هدفان"  وهدف وحيد لكل من كريم العراقي واسلام عطية ومحمد عنتر.

مثل المصري  خلال الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى، كريم العراقي، الجزائري عماد الدين بوبكر، أحمد علاء، عمرو سعداوي لخط الظهر، اسلام عطية، ايزي ايميكا، عمرو موسى،  الجزائري عبد الرحيم دغموم  لخط الوسط، الكاميروني فرانك ايتوجا، عمرو مرعي لخط الهجوم.

فيما دفع إيهاب جلال في الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمد شحاتة لحراسة المرمى، كريم العراقي، محمد دبش، اسلام أبو سليمة، حسين السيد لخط الظهر، اسلام عطية، حسين علي، فريد شوقي، محمد عنتر لخط الوسط، أحمد الشيخ ومحمد جريندو لخط الهجوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية