رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسوان: تكلفة المباراة واحدة خارج المحافظة ربع مليون جنيه

أسوان
أسوان
Advertisements

أكد الدكتور الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، أن الفريق يعمل بجهد كبير من أجل تحقيق أهداف الفريق بالموسم الجديد، بمساعدة أبناء النادي.

 

وتابع صالح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "سنغلق صفقات أسوان، بالتعاقد مع حارس مرمى كبير وباك ليفت، وهناك صعوبة في تخليص صفقة هامة، ولكن هناك انفراجة ونطمئن شعب أسوان في الموسم الجديد".

 

مصطفي شوبير 

وأضاف الشافعي صالح رئيس النادي: "لم نتفاوض مع مصطفى شوبير حارس الأهلي، ولم يتم التطرق مع القلعة الحمراء في هذا الشأن".

 

وأشار رئيس أسوان، إلى أن ربيع ياسين المدير الفني، لديه إستراتيجية واضحة مع الفريق، وسوف ندخل الموسم الجديد، وهدفنا التواجد في مراكز المقدمة أو وسط الجدول.

 

واستطرد: "نحن من الأندية التي تحافظ على الاستقرار الفني وكان معنا جهاز فني مستمر في القسم الثاني، ولكن كان لديهم عروض من أندية أخرى ووافقنا على هذا الأمر، ووجود ربيع ياسين على رأس الجهاز الفني، مهم جدًا للنادي وجماهيره".

 

وزير الشباب والرياضة

واختتم: "التكلفة ستكون عالية في الخروج 17 مباراة خارج المحافظة، وأطالب المسؤولين والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتدخل ولا بد أن يكون هناك تخفيض في سعر الطيران، خاصةً أن التكلفة عالية جدًا، قد تصل المباراة الواحدة إلى ربع مليون جنيه بخلاف الإقامة في الفنادق".

 

خطة تدعيمات الفريق الجنوبي

وعلى صعيد متصل نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع ديلسون كاموني مهاجم منتخب انجولا ورابع هدافي الدوري الانجولي، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

 

ووقع ديلسون على عقود انتقاله لنادي أسوان لمدة موسمين في صفقة انتقال حر وبحضور كلا من ايهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي.

 

ديلسون كاموني قادم من فريق لوبيتو الانجولي ويعد هو رابع هدافين الدوري الانجولي برصيد 12 هدفا.


جدير بالذكر ان نادي اسوان اتم تعاقده مع كلا من المهاجم الجابوني ماليك ايفونا ومحمود عبد الحكيم جناح الداخلية والجناح المغربي احمد بلحاج وابراهيم عايش لاعب وسط دجلة ويوسف احمد حسن لاعب وسط بورتو السويس وميدو العطار مهاجم النصر وعبد الرحمن العشري مدافع انبي وميدو مصطفى ظهير البنك الاهلي وصابر الشيمي مدافع ايسترن كومباني ومحمد حمدي زكي وجمال السعيد واسلام صلاح وعماد فتحي فضلا عن عودة عبد العزيز موسى عقب انتهاء إعارته لايسترن كومباني.

 

محمد حمدي زكي

كما نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع محمد حمدي زكي مهاجم النادي الاهلي السابق،
وقع صاحب ال٣٠ عاما على عقود انتقاله لنادي أسوان في حضور كلا من إيهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي.

 

ولعب محمد حمدي زكي لأكثر من نادي في الدوري المصري الممتاز ويمتلك خبرات كبيرة حيث ارتدى قميص النادي الأهلي والإسماعيلي وسموحة وإنبي والمقاولون العرب والاتحاد السكندري.

 

جدير بالذكر أن نادي اسوان اتم تعاقده مع المهاجم الجابوني ماليك إيفونا ومحمود عبد الحكيم جناح الداخلية والجناح المغربي أحمد بلحاج وابراهيم عايش لاعب وسط دجلة ويوسف أحمد حسن لاعب وسط بورتو السويس وميدو العطار مهاجم النصر وعبد الرحمن العشري مدافع إنبي وميدو مصطفى ظهير البنك الاهلي وصابر الشيمي مدافع ايسترن كومباني فضلا عن عودة عبد العزيز موسى عقب انتهاء إعارته لايسترن كومباني.

ميدو مصطفي

كما أعلن نادي أسوان تعاقده مع  ميدو مصطفى لاعب نادي البنك الأهلي، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.


صاحب ال٢٨ عامًا إنضم من البنك الأهلي إلى صفوف فريق أسوان على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع.
ويجيد ميدو مصطفى اللعب في مركز الظهير الأيمن.


جدير بالذكر أن فريق أسوان خاض ٣ معسكرات حتى الان، الاول في القاهرة والثاني في الإسكندرية والثالث في أسوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية