رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فراري تكشف موقفها من تحول سياراتها لكهربائية

فراري
فراري
Advertisements

تتجه علامة السيارات الفاخرة فيراري للتحول  الكهربائي الكامل، كما أكد على ذلك الرئيس التنفيذي للشركة، بينيديتو فيجنا.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي، أنه رغم كون السيارة كهربائية بالكامل، فهذا لن يمنعها من التمتع بكافة سمات ومزايا سيارات فيراري المزودة بمحرك وقود تقليدي.
 

بالرغم من أن مكونات السيارات الكهربائية ستكون أثقل بفارق لافت، فهذا لن يؤثر على متعة القيادة مقارنة بالسيارات الإعتيادية، حيث سيجري التعامل مع هذه المشكلة بالطريقة المناسبة، أيضا في المقابل ستتمتع بقدر أعلى من الديناميكية والإنسيابية وهو ما تتمتع به غالبية السيارات الكهربائية الان

وكانت فيراري نشرت في وقت سابق  مخطط يبرز سيارة تحتوي على 4 محركات، بالإضافة إلى مخطط تصميم يمكن أن يتم استخدامه في سيارات الشركة سواء أكانت مزودة بتقنية الهايبرد أو الكهربائية بالكامل حيث تبرز بطارية رفيعة للغاية أسفل المقعد المحاذي للسائق بجانب بطارية أخرى في الخلف.

 

علي الجانب الاخر أكدت فيراري أنها تسعى لإنتاج بحلول 2030، المزيد من السيارات الكهربائية، لتشكل نسبة 40%،  من مبيعات الشركة، في مقابل 20% من نسبة عدد السيارات التي تحتوي على محرك وقود فقط.

 

و تسعى الشركة الى إنتاج فئة أخرى من السيارات تحتوي على محركات بتقنية الهايبرد، مؤكدة أن سيارة بوروسانغوي والتي تعد أول سيارة إس يو في من قبل فيراري التي تحتوي على محرك 12 إسطوانة، ستتوفر بخيار آخر من المحركات التي ستتمتع بهذه التقنية 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية