رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسامة عبد الكريم: الخبرات حسمت اختيار محمد الشناوي في قائمة المنتخب

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements

أكد أسامة عبد الكريم، نجم الزمالك ومدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي السابق، أن الخبرات حسمت اختيار محمد الشناوي في قائمة المنتخب لمعسكر مباراتي النيجر وليبيريا الوديتين.

وقال أسامة عبد الكريم، نجم الزمالك ومدرب حراس مرمي المنتخب الأولمبي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "الخبرات حسمت اختيار محمد الشناوي في قائمة المنتخب مع البرتغالي روي فيتوريا على الرغم من عدم استقرار مستواه الفني مع الفريق الأحمر في الموسم الماضي وتعرضه لسوء توفيق كبير".

وأضاف: "الانضمام للمنتخب حق مشروع لأي لاعب، ومحمد الشناوي حارس مميز، ومحمد عواد حارس الزمالك يعد الأفضل حاليًا بين حراس الدوري المصري".

وأدى منتخب مصر الأول لكرة القدم، مرانه أمس الأربعاء وهوة مكتمل الصفوف استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا، المحدد لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

 

مشاركة محمد صلاح

وكان محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزي آخر اللاعبين المحترفين انضمامًا لمعسكر الفراعنة مساء الثلاثاء الماضي، إلا أن مران أمس الأربعاء شهد الظهور الأول للاعب في مران الفريق، لتكتمل بذلك قائمة المنتخب الوطني قبل وديتي النيجر وليبيريا.


رباعي الزمالك 

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لم يحسم مصير رباعي الزمالك المتواجد في معسكر المنتخب، وأن كل ما يتردد عن رفض أو موافقة البرتغالي فيتوريا على عودة اللاعبين للنادي من عدمه عقب مباراة النيجر حتى الآن لا أساس له من الصحة.

كما أكد المصدر أن الجلسة التي شهدت تواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة وأعضاء المجلس مع روي فيتوريا لم تتطرق إلى موقف لاعبي الزمالك، وأن اتحاد الكرة لا يتدخل في عمل الأجهزة الفنية لأي منتخب سواء الأول أو الأولمبي، وأن اتحاد الكرة يبحث عن الصالح العام للجميع سواء منتخبات أو أندية.


مؤتمر صحفي

ويعقد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًّا في الرابعة مساء اليوم الخميس بإستاد برج العرب بالإسكندرية للحديث عن استعدادات الفراعنة للمباراتين الوديتين أمام النيجر وليبيريا المحدد لهما يوما 23 و27 سبتمبر الجاري.

ويسبق المؤتمر الصحفي للبرتغالي فيتوريا مؤتمر صحفي للمدير الفني لمنتخب النيجر في الثالثة والنصف عصرًا للحديث عن المباراة وهدفه منها.

وسيسمح بحضور جميع القنوات الفضائية والصحفيين والإعلاميين وقائع المؤتمر الصحفي لكلا المديرين الفنيين، إلى جانب تصوير الربع ساعة الأول من مران منتخب مصر.


زار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، معسكر منتخب مصر المقام في برج العرب بالأسكندرية، من أجل الاطمئنان على ترتيبات المعسكر.

وعقد علام جلسة ودية مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، كما شهدت الزيارة تواجد اللواء محمد حلمي مشهور وعامر حسين ثنائي مجلس إدارة الاتحاد، للتأكيد على مساندة ودعم المجلس بالكامل للجهاز الفني واللاعبين، وتوفير كافة الاحتياجات لتحقيق أهداف الجماهير المصرية.

 

طرح تذاكر المباراتين

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم طرح تذاكر المباراتين الوديتين لمنتخب مصر أمام النيجر وليبيريا المحدد لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجارى، بإستاد الإسكندرية، عبر موقع شركة تذكرتى وبالتنسيق مع الجهات المختصة.

مصر والنيجر 

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب النيجر غدًا الجمعة في مباراة يخوضها الفراعنة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي تسلم المهمة قبل حوالي شهرين، خلفًا للمدرب الوطني إيهاب جلال.

وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر يوم 23 سبتمبر الجاري لمواجهة النيجر، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام السادسة مساءً على ملعب إستاد الإسكندرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية