رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري القسم الثاني.. النصر يضم لاعب الأهلي السابق

محمد عبد الفتاح تاحا
محمد عبد الفتاح تاحا

نجح نادي النصر بقيادة ياسر رضوان في الحصول على خدمات محمد عبد الفتاح تاحا مدافع النادي الأهلي ووادي دجلة وإنبي السابق رسميًّا في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القاهري استعدادًا للموسم القادم بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.

 

ووقع تاحا على عقود انضمامه للنصر رسميًّا في حضور رحيم عبدالحق مدير الكرة وأشرف حامد المدير الإداري.

 

محمد عبدالفتاح تاحا من مواليد 1991 يعد إضافة قوية لدفاعات فريق النصر نظرا لخيراته الكبيرة بالدوري الممتاز وبدأ تاحا مشواره مع الكرة ناشئًا في نادي النصر قبل أن ينتقل لصفوف النادي الأهلي في صفوف الناشئين وتم تصعيده للفريق الأول في سن 16 سنة موسم 2007/2008 ضمن عمالقة الجيل الذهبي بالنادي الأهلي  واستمر بالفريق حتى سن 21 سنة حصد خلالهم على العديد من البطولات مع الأهلي مثل بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا كما لعب لأندية وادي دجلة  وإنبي  وبتروجيت وحرس الحدود والإنتاج الحربي.

 

كما لعب لمنتخب الشباب بقيادة مصطفي يونس وهاني رمزي وانضم أيضا لصفوف والأوليمبي وشارك في كأس العالم للشباب بكولومبيا وحصل على المركز الثالث في بطولة أفريقيا تحت قيادة ضياء السيد كما خاض شارك مع منتخب مصر الأول بقيادة برادلي وهاني رمزي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

 

انتقل أحمد كالوشا نجم دفاع نادي النصر لصفوف نادي إنبي رسميًّا.

 

وانضم أحمد خليل كالوشا لنادي إنبي بعد سلسلة من المفاوضات بين الناديين حول المقابل المادي وبنود التعاقد التي تنص على حصول النصر على نسبة في حالة إعادة بيع اللاعب.

وتم توقيع عقود البيع بين الناديين في حضور رحيم عبد الحق مدير الكرة بنادي النصر وأشرف حامد المدير الإداري.

أحمد خليل كالوشا من مواليد  1997 وانضم للنصر موسم 2017/2018 ولعب في صفوفه  في الممتاز وأحرز مع النصر الموسم الماضي أربعة أهداف وأحرز 22 هدف خلال مسيرته مع النصر على مدار خمس مواسم.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تغيير نظام قرعة مسابقة دوري القسم الثاني لتقام على ثلاثة أيام بدلًا من يوم واحد.

وأقيمت اليوم قرعة مجموعة الصعيد فيما تقام قرعة مجموعة القاهرة والقناة يوم السبت ١٧ سبتمبر وقرعة مجموعة بحري يوم الأحد  ١٨ سبتمبر.

وطلب اتحاد الكرة من أندية القسم الثاني، إرسال مندوبيها المفوضين لحضور مراسم القرعة، مع موافاة اتحاد الكرة ببيان رسمي يتضمن الملعب الرسمي الذي سيخوض عليه الفريق مبارياته، وأيضًا الملعب البديل، وموافقة الجهات الأمنية على ذلك، وكذلك الزي الأصلي والبديل، مع اعتماد مندوب مفوض للتعامل معه أثناء الموسم الرياضي.

Advertisements
الجريدة الرسمية