رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء والجنسيات.. التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي

الجهاز الفني الجديد
الجهاز الفني الجديد لفريق النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي أمس الجمعة، تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

التشكيل الكامل 

وأكد النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر سيصطحب معه ثلاثة مساعدين أجانب، أحدهم مدرب عام والثاني مخطط أحمال والثالث محلل أداء، وبالتالي سيكون تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي َمكونًا من:

المدير الفني: مارسيل كولر "سويسري" 

المدرب العام: هارالد جامبيرلي "سويسري" 

المدرب المساعد: سامي قمصان 

مدرب حراس المرمى: ميشيل يانكون "ألماني" 

مدرب أحمال: تيزيان أندريس أندويا "سويسري" 

محلل آداء: ياسين الميكاري "تونسي" 

مدير الكرة: سيد عبد الحفيظ

 

خالد مرتجى

وكان المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من محمود الخطيب، رئيس النادي، للتفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على كافة الأمور.

 

مسيرة وإنجازات كولر

كولر لعب طوال مشواره التدريبي 529 مباراة، فاز في 240 وتعادل في 127 وخسر 162 مباراة، وسجلت الفرق التي دربها 921 هدفًا واستقبلت 713 هدف، وحقق خلال مشواره التدريبي 4 بطولات، الدوري السويسري مرتين، وكأس سويسرا، بالإضافة إلى دوري الدرجة الثانية الألماني.

 

معسكر الاهلي

في سياق آخر ينتظر مسؤولو النادى الأهلى التقرير الذي يقدمه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء عن أماكن ملاعب التدريب وفنادق الإقامة بتركيا، وذلك لحسم إقامة معسكر الفريق الأحمر استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

سيد عبد الحفيظ

وغادر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي القاهرة الخميس متجهًا إلى تركيا، لمتابعة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق والذي يأتي في إطار التحضير للموسم الجديد، وذلك بعد فشل إقامة معسكر المارد الأحمر في هولندا نظرًا لتعذر الحصول على تأشيرات دخول لعدد من لاعبي الأهلي.

ومن المنتظر أن يقدم سيد عبد الحفيظ تقريرًا إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتفاصيل زيارته إلى تركيا لحسم إدارة القلعة الحمراء قرارها بشأن وجهة المعسكر الإعدادي لفريق الأهلي أما بإقامته بتركيا أو اختيار البديل الثاني وإقامته بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك وفقًا للعرض المقدم من الشركة الراعية للنادي الأهلي.

Advertisements
الجريدة الرسمية