رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير يفجر مفاجأة: الأهلي أبلغ كهربا بالاستغناء عنه | فيديو

كهربا
كهربا

فجر الإعلامى أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي واستغناء الأحمر عنه ثم التراجع مرة أخرى والإبقاء عليه بالفريق.

كهربا

وكشف شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "محسن صالح كلم كهربا فى التليفون وأبلغه باستغناء الأهلى عنه والولد اتجنن ثم فوجئ بعدها بيومين باتصال من سيد عبد الحفيظ قال له أنت معانا وشرح له إزاى هيتم تسديد الغرامة".
 الأهلي 

ويضيف شوبير: "الأهلي حاسس بتضحيات كهربا وحبه للنادي وأنا قلت قبل كدة الأهلي مش هيتخلى عنه والنادي هيساهم في جزء من الغرامة واللاعب يتحمل جزء آخر".

https://fb.watch/fxjrbtsNFK/

 

وتابع شوبير: إن الأهلي أبقى كهربا بشروط نظير الإبقاء عليه وأهمها الالتزام داخل وخارج الملعب.

آخر أخبار كهربا

وكشف مصدر بالأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء توصلوا إلى اتفاق مع كهربا على تمديد عقده حتى عام 2025  وقيده بقائمة الفريق المحلية والإفريقية وذلك بعد دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك مع خصم قيمة الغرامة من قيمة عقده مع النادي.

وأشار المصدر أن اتفاق الأهلي مع كهربا يتضمن شرطين أولهما الرؤية الفنية لمارسيل كولر المدير الفني للفريق باستمراره ومدى التزامه داخل النادي وعدم افتعال أى أزمات مثلما حدث في الفترة الماضية.

 

تقسيط غرامة كهربا


وجدد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رفضَه لفكرة تقسيط الغرامة الموقَّعة على كهربا لاعب النادي الأهلي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وتمسك رئيس الزمالك بالحصول على 2  مليون دولار قيمة الغرامة الموقَّعة على اللاعب بعد حكم الفيفا عليه بسبب هروبه من النادي، وذلك بدون تقسيط.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بقيادة مدربه السويسري مارسي اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2022-2023.

مران الأهلي أمس


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته عصر أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد أن تم إلغاء مران أول أمس بسبب خضوع اللاعبين لقياسات عضلية وبدنية في أحد المراكز العالمية استعدادًا للموسم الجديد.

وشهد المران انتظام المالي أليو ديانج، بعد وصوله إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادمًا من بلاده.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي شهد تركيزًا كبيرًا على الجوانب البدنية.

وواصل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا أداء فقرات برنامج العلاج الطبيعي، في إطار تجهيز كل منهم للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية، بينما انتظم عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي في التدريبات بشكل كامل، بعد مشاركتهم في جانب من المران في وقت سابق.

Advertisements
الجريدة الرسمية