رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو مسلم: برونو سافيو سيكون إضافة قوية للأهلي.. وأتوقع نجاح كولر

برونو سافيو
برونو سافيو

أشاد أحمد أبو مسلم، نجم فريق الأهلي السابق، بصفقة التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، لاعب فريق الأهلي الجديد، مؤكدًا أنه سيكون إضافة فنية قوية للقلعة الحمراء مع السويسري مارسيل كولر في الموسم الجديد.

وقال أحمد أبو مسلم عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "أتوقع نجاح البرازيلي برونو سافيو مع النادي الأهلي عقب الإعلان الرسمي عن التعاقد معه لمدة 3 مواسم قادمة وسيكون مكسب فني كبير لزملائه بالفريق الأحمر".

وأشار: "أنتظر رؤية برونو سافيو مع الأهلي في الموسم الجديد وتقديم أداء فني رائع مع القلعة الحمراء والمساهمة في الفوز بالبطولات".

 

أبو مسلم: السيرة الذاتية لــ"كولر" تبشر بالخير

كما أكد أحمد أبو مسلم نجم فريق الأهلي السابق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد لفريق الأهلي صاحب سيرة ذاتية جيدة، مشيرًا إلى أنه يتوقع نجاح كولر مع القلعة الحمراء في الموسم المقبل واستعادة الانتصارات والبطولات مرة أخرى.

وتابع:"الحالة الفنية للاعبي فريق الأهلي ستكون عامل مرجح لنجاح السويسري كولر مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة".

تعاقد الأهلي مع برونو سافيو

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن بشكل رسمي عن انضمام مع برونو سافيو مهاجم فريق بوليفار البوليفي إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

وأنهى توفيق كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة.

وصول برونو سافيو


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا صورة للبرازيلى برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي المنتقل حديثا للنادى الأهلي، عقب وصوله للقاهرة تمهيدًا لإتمام إجراءات التعاقد مع القلعة الحمراء.

Advertisements
الجريدة الرسمية