رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى ينهى أزمة غرامة محمود كهربا

كهربا
كهربا

كشف مصدر داخل النادى الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء أنهت  أزمة  محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح نادي الزمالك والتى تقدر بـ 2 مليون دولار.

 

كهربا


وأوضح المصدر أن مسؤولي القلعة الحمراء توصلوا إلى اتفاق مع كهربا على تمديد عقده حتى عام 2025  وقيده بقائمة الفريق المحلية والإفريقية وذلك بعد دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك مع خصم قيمة الغرامة من قيمة عقده مع النادي.

وأشار المصدر أن اتفاق الأهلى مع كهربا يتضمن شرطين أولهما الرؤية الفنية لمارسيل كولر المدير الفني للفريق باستمراره ومدى التزامه داخل النادى وعدم افتعال أى أزمات مثلما حدث في الفترة الماضية.

تأجيل معسكر الأهلى

من ناحية أخرى استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تأجيل معسكر الفريق الأحمر الخارجي الذي كان مقررا إقامته خلال شهر سبتمبر الجاري.

 


وجاء قرار مارسيل كولر بتأجيل معسكر الفريق بإحدى الدول الأوروبية وإقامته خلال منافسات كأس العالم قطر 2022 فى الفترة ما بين ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

واطلع كولر  على العروض المتاحة لإقامة معسكر الأهلى خارجيا سواء بتركيا أو دولة الإمارات العربية المتحدة ويفكر في تأجيله نظرا لعدم وجود فرصة لإقامة مباريات ودية مع أندية كبرى بسبب انطلاق معظم الدوريات الأوروبية الكبرى.


وعرض الأهلي  على مارسيل كولر إقامة معسكر الإعداد في مصر خلال الفترة الحالية، وتأجيل المعسكر الخارجي بإحدى الدول الأوروبية خلال فترة إقامة كأس العالم قطر 2022.

مران الأهلي اليوم

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2022-2023.

 

راحة من  مران الأمس

وكان الأهلى حصل على راحة من مران الأمس بقرار من السويسري مارسيل المدير الفني للفريق بسبب رغبته في إجراء قياسات بدنية للاعبى الفريق الأحمر للوقوف على الحالة البدنية للاعبين قبل انطلاق منافسات الموسم القادم.

Advertisements
الجريدة الرسمية