رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على مسئولية محمد فاروق: الأهلي يعيد ثلاثي فيوتشر بسبب "بوبو"

فيوتشر
فيوتشر

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسئولي النادي الأهلي قرَّروا استعادة الثلاثي العربي بدر وعبد الرحمن مانو وفارس طارق، بعد انتهاء إعارتهم إلى نادي فيوتشر في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "فضَّل النادي الأهلي عدم تجديد إعارة الثلاثي العربي بدر وعبد الرحمن مانو وفارس طارق مرة أخرى إلى فيوتشر بعد فشل انتقال "بوبو" لاعب وسط الفريق إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل وتوقف المفاوضات بين الطرفين".

وتابع: "العربي بدر مرشح بقوة للانتقال إلى سيراميكا كليوباترا لإتمام صفقة مصطفى ميسي في الميركاتو الصيفي".

وكان الإعلامى أحمد شوبير، ونائب رئيس نادي فيوتشر أكد عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على إذاعة "أون سبورت"، أن النادي الأهلى تراجع عن فكرة التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب خط وسط فيوتشر بعد مشاركته مع فريقه في مباراة بول الأوغندي بالدوري التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

محمد رضا بوبو

وقال شوبير: إن مشاركة بوبو مع فيوتشر في مباراة بول الأوغندي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية جعلت مسئولي الأهلي يغلقون ملف التعاقد مع اللاعب نظرًا لعدم مشاركته مع الأهلى فى بطولة أفريقيا حال التعاقد معه، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعدم مشاركة أى لاعب مع فريقين في موسم واحد في بطولتين مختلفين تابعتين للكاف.

وأضاف أن علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر إف سى، متمسك باستمرار بوبو وكذلك اللاعب الذي يشعر بالاستقرار خلال تواجده مع الفريق لذلك كان من الصعب أن ينتقل إلى الأهلي.

Advertisements
الجريدة الرسمية