رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنفيذ 15 قرار إزالة لتعديات على مساحة 4200 متر بحي ثالث الإسماعيلية | صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة
Advertisements

شنت الوحدة المحلية لرئاسة حي ثالث في محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات، والتعديات عن شوارع وطرق الحي،  وذلك بالتعاون مع قوة شرطة قسم ثالث، والدفاع المدني.  

المستهدف من الحملة 

أستهدفت الحملة إزالة جراچات على مسطحين في منطقة الحرفي، وغرف على مسطح بمنطقة الطرق والكباري، وسور منطقة خلف التثقيف الفكري، وغرف على مسطح بامتداد شارع فؤاد عزيز غالي، وكشك مخالف بمنطقة معهد آل نوح. 

نتائج الحملة 

أسفرت الحملة عن تنفيذ ١٥ قرار إزالة، لعدد من المنشآت الصادر بحقها العديد من قرارات الازالة بإجمالي مساحة ٤٢٠٠ متر مربع، وتمت ازالة تلك التعديات بواسطة معدات وآليات الحي كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ وذلك حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون. 

تنفيذ قرارات الرئيس 

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس والمجهورية، واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والتي تنص على استرداد كافة أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وفي إطار توجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ومع بداية إنطلاق الموجة الـ٢٠ لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية.  

التنسيق من لجنة استرداد الأراضي 

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد تابع ما تم تنفيذه اليوم من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز وكافة الأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسم، محذرًا بعدم التهاون في استرداد حق الدولة والتصدِّي لأي شكل من التعديات.   

 

تشديدات على  تنفيذ قرارات الإزالة 

و وجَّه "بشارة" رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بضرورة التأكد من القضاء وإنهاء التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدِّي عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية