رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد نتيجة القبول بالجامعات الأهلية الجديدة

الدكتور محمد ايمن
الدكتور محمد ايمن عاشور وزير التعليم العالى
Advertisements

اجتمعت مساء الثلاثاء اللجنة العليا لتنسيق الجامعات 2022 برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لمناقشة نتيجة القبول بالجامعات الأهلية الجديدة والتى انتهت مساء أمس على موقع تنسيق الجامعات، فضلا عن مناقشة تقليل الاغتراب والتحويلات والتى مازالت متاحة على موقع تنسيق الجامعات 2022 وستغلق فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم.


وكشفت مصادر مطلعة أن موقع تنسيق الجامعات سيعلن خلال الساعات المقبلة نتيجة القبول بالجامعات الأهلية على موقع التنسيق الحكومى طبقا للأعداد المقررة من قبل اللجنة العليا للتنسيق والتى يرأسها الوزير وتضم  عدد من رؤساء الجامعات الحكومية أمين المجلس الاعلى للجامعات وايضا تضم المشرف العام على مكتب تنسيق الجامعات.


أعلن موقع التنسيق الإلكتروني عن غلق تنسيق الجامعات الأهلية لطلاب الثانوية العامة مساء أمس، حيث تبدأ الجامعات الجديدة في استقبال الطلاب العام الجديد وهم 12 جامعة بها مجموعة متميزة من البرامج التعليمية.


وهى جامعات (أسيوط الأهلية، المنصورة الأهلية، بنى سويف الأهلية، الإسكندرية الأهلية، حلوان الأهلية، الزقازيق الأهلية، بنها الأهلية، الإسماعيلية الجديدة الأهلية، جنوب الوادى الأهلية، المنوفية الأهلية، المنيا الأهلية، شرق بورسعيد الأهلية)، بالإضافة لجامعتى النيل الأهلية، والمصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية.

وينتظر طلاب الثانوية العامة نتيجة تنسيق الجامعات الاهلية 2022 ويمكن لطلاب الحصول علي نتيجة تنسيق الجامعات الاهلية 2022 بعد غلق أعمال التنسيق بـ 72 ساعة أو تقل عن ذلك ويمكن من خلال هذا الرابط الحصول علي نتيجة الجامعات الاهلية اضغط هنا
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية