رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنصورة يتعادل مع دمياط 1-1 استعدادا للموسم الجديد

نادي المنصورة
نادي المنصورة
Advertisements

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي المنصورة مع نظيرة نادي دمياط بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، ضمن استعدادات المنصورة للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

 

الأهداف

سجل هدف المنصورة احمد العوضي، وهدف دمياط: أحمد شيكا.

 

تجهيز اللاعبين

ويسعى الجهاز الفني لـ نادي المنصورة بقيادة أحمد ساري لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيز لاعبيه بشكل قوي لدوري القسم الثاني، خاصة وأن الفريق يتطلع للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة.

المنصورة وشباب الأمير

وكان نادي المنصورة قد فاز علي فريق شباب الأمير بخماسية نظيفة ( 5-0 ) في ثاني المباريات الودية التي يخوضها البرتقالي استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

 

وقام الجهاز الفني بقيادة أحمد ساري بتجربة جميع اللاعبين  للوقوف على الحالة الفنية والبدنية لكل اللاعبين.

 

أحرز الأهداف:

عبد الوهاب إسماعيل - أحمد العوضي - أحمد عبدالعال - أحمد شاهين - ضياء السيد

 

نادي المنصورة

 

وأنهى  نادي المنصورة منافسات دوري القسم الثاني موسم 2021-2021 في المركز الحادي عشر من ترتيب مجموعة بحري برصيد 39 نقطة وتسعى إدارة النادي إلى تدعيم الفريق للمنافسة الموسم الجديد علي الصعود الي الدوري الممتاز.

 

ووضع مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة العميد محمد البسيوني، خطة لإطلاق فريق كرة قدم نسائية مواليد 2005 بداية من الموسم الجديد لأول مرة منذ تأسيسه ومشاركته في الدوري.- وقد وافق أيضًا مجلس إدارة نادي.

 

 المنصورة على افتتاح أول أكاديمية لكرة القدم النسائية بالمحافظة من مواليد 2003 إلي مواليد 2009 ؛ تمهيدا للمشاركة فى البطولات التى ينظمها اتحاد الكرة المصري للكرة النسائية.

 

ويتكون الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية بنادي المنصورة من:- المشرف العام على الفريق محمد عامر وأحمد سامي المدير الفني للفريق وريهام العزب المدرب العام.

الحكم ببطلان الانتخابات

وأصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي قرارا ببطلان انتخابات نادي المنصورة، بناء على الطعن المقدم من حاتم المير المرشح السابق على منصب الرئاسة في انتخابات النادي.

 

وكانت انتخابات النادي أقيمت يوم 8 أكتوبر عام 2021، وأسفرت عن فوز محمد بسيوني بمنصب الرئاسة بعد حصوله على 2386 صوتا مقابل 1450 صوتا لمنافسه حاتم المير.

 

وجاءت نتيجة انتخابات نادي المنصورة كالتالي:

الرئيس:

محمد بسيوني

الأعضاء:

حسن محمد - عبد الرحمن خالد - إسلام مسعد - محمد أنور - أسامة محمد - محمد فاضل - مصطفى صبري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية