رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي وبيراميدز.. من الأقرب لحصد مركز الوصيف بالدوري؟

الأهلي
الأهلي

الأهلي وبيراميدز.. بشهد مركز الوصافة ببطولة الدوري الممتاز صراعا شرسا بين فريقي الأهلي وبيراميدز وتحسم الجولتين المتبقيتين من البطولة هذا الصراع.

 

بيراميدز

يعد  فريق بيراميدز الاقرب لانها الموسم محتلال المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز فهو يحتل المركز الثاني برصيد 68  نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاهلي صاحب المركز الثالث برصيد 67.

وامام الفريقين مواجهتين غاية في الصعوبة بالجولة 33 و34 بالدوري الممتاز 

الاهلي 

في الجولة 33 الأهلي وطلائع الجيش وبيراميد أمام سيراميكا كليوباترا وكلا الخصمين يسعيان للفوز لتحسين ترتيبهما بالدوري اضافة الي امتلاكهما مدربين علي دجة عالية طارق العشري بالطلائع واحمد سامي بسيراميكا.

اما الجولة ال34 والاخيرة بالدوري فيلتقي الاهلي نظيره سيراميكا ويواجه بيراميدز الجونة الذييصارع علي الهروب من الهبوطوهما ايضا مواجهتين غاية في الصعوبة.

في حالة فوز الاهلي وبيراميدز بلقاءيهما القادمين او التعادل فيهما او سقوط الاهلي سيظل الوضع كما هو باحتلال الفريق السماوي وصافة الدوري والاحمر المركز الثالث.

 اما في حال سقوط بيراميدزباي من اللقاءين بالتعادل او الهزيمة وفوز الاهلي سيقفز الاخير لمركز الوصافة 

الجولة 33 بالدوري الممتاز

تنطلق غدًا الجمعة منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، التي حسم الزمالك لقبها من الجولة الماضية ليصبح الصراع شرسا علي تذكرتي الهبوط لدوري القسم الثاني بعد تاكد هبوط مصر المقاصة.
 

وتنطلق الجولة 33 غدًا الجمعة بإقامة 5 مواجهات تجمع بين مصر المقاصة وسموحة بستاد الكلية الحربية، ثم يستضيف الاتحاد منافسه المقاولون بستاد الإسكندرية ويلعب الجونة ضد فيوتشر على ملعب خالد بشارة بالبحر الأحمر.

ويلتقي المصري البورسعيدي ضيفه الزمالك على ملعب برج العرب بالإسكندرية، كما يلعب سيراميكا كليوباترا ضد بيراميدز في نفس التوقيت على ملعب المقاولون العرب.

وتقام بعد غدٍ السبت 4 مواجهات تبدأ بمواجهة إنبي ضد الإسماعيلي، ويلعب فاركو ضد غزل المحلة، بينما يلعب طلائع الجيش ضد الأهلي، وإيسترن كومباني مع البنك الأهلي.

Advertisements
الجريدة الرسمية