رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أزمة توقيعه للأهلي.. بيراميدز يوضح أسباب غياب إبراهيم عادل عن مباريات الفريق

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن خضوع إبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق لجراحة بالأمس يغيب على إثرها لعدة أسابيع.

ابراهيم عادل

أوضح المنيري أن إبراهيم عادل كان يعاني من آلام مستمرة وهي عبارة عن مزق في جدار البطن وغاب بسببه عن المباريات الأخيرة ومع تواصل الآلام تقرر خضوع اللاعب لجراحة خلال الساعات الماضية لإنهاء تلك المشكلة الطبية.

إصابة إبراهيم عادل 

شدد رئيس الجهاز الطبي على أن إبراهيم عادل سيبدأ بعد ١٠ أيام على أقصى تقدير برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي على أن يغيب لمدة ٦ أسابيع منذ إجراء الجراحة، ليعود بعدها للمشاركة استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد.

توقيع إبراهيم عادل للأهلي

يذكر أنه ترددت أنباء مؤخرا حول تجميد إبراهيم عادل حتي نهاية الموسم بناء علي قرار إدارة  بيراميدز  بسبب توقيعه للنادي الأهلي وتحدث اللاعب بشكل غير لائق مع هاني سعيد مدير الكرة بالفريق عند استسفاره من اللاعب عن توقيعه للأهلي.

مباراة  سيراميكا كليوباتر وبيراميدز 


ويلتقي فريقا سيراميكا كليوباترا وبيراميدز في التاسعة مساء الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة ٣٣ ببطولة الدوري الممتاز.

 

فيوتشر 
وافتقد فريق بيراميدز العديد من نجومه خلال مواجهة فيوتشر اف سي الاخيرة بالدوري الممتاز سواء بسبب الإصابة أو لأسباب فنية.
وافتقد بيراميدز بمواجهة فيوتشر  رمضان صبحي وشريف إكرامي وأسامة جلال بسبب الإصابة وأحمد فتحي وإبراهيم عادل والمهدي سليمان وأحمد أيمن منصور استبعاد فني من قبل الجهاز الفني.

احمد أيمن منصور
شهدت قائمة نادي بيراميدز خلال مبارياته الأخيرة استبعاد الثنائي الحارس المهدي سليمان والمدافع أحمد أيمن منصور.


وخرج الثنائي من حسابات اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز  لعدم التجديد لأحمد أيمن منصور الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وقيامه بالتوقيع لنادي الزمالك والذي سينضم لصفوفه بداية من الموسم القادم.

المهدي سليمان

أما المهدي سليمان فرغم استمرار عقده مع النادي الا انه قام بالتوقيع لنادي الاتحاد السكندري للانضمام لصفوفه الموسم القادم ورغبته اللعب بشكل اساسي.


الزمالك بطل الدوري



واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.

وتجمد رصيد بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس عند 68 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن الزمالك

وحسم الزمالك اللقب قبل 3 مباريات من نهاية مشواره بالدوري المصري بعدما ظل الفارق مع أقرب منافسيه بيراميدز 7 نقاط وهو فارق لا يمكن تعويضه في مباراتين متبقيتين لبيراميدز في المسابقة

Advertisements
الجريدة الرسمية