رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد توقيعهما للزمالك والاتحاد.. نجما بيراميدز خارج حسابات تاكيس جونياس

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

شهدت قائمة نادي بيراميدز خلال مبارياته الأخيرة استبعاد الثنائي الحارس المهدي سليمان والمدافع أحمد أيمن منصور.

احمد أيمن منصور

وخرج الثنائي من حسابات اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز  لعدم التجديد لأحمد أيمن منصور الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وقيامه بالتوقيع لنادي الزمالك والذي سينضم لصفوفه بداية من الموسم القادم.

المهدي سليمان

أما المهدي سليمان فرغم استمرار عقده مع النادي الا انه قام بالتوقيع لنادي الاتحاد السكندري للانضمام لصفوفه الموسم القادم ورغبته اللعب بشكل اساسي.

بيراميدز 

وتتجه نية مسئولو نادي بيراميدز الي عدم تقديم شكوي ضد المهدي سليمان حارس مرمى الفريق، إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بسبب توقيعه لناديين.
وكان المهدي سليمان قام بالتجديد لنادي بيراميدز الموسم الماضي لمدة ثلاثة مواسم  لأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي وما زال عقده مستمرا مع ناديه الحالي مما يضعه تحت طائلة التوقيع لناديين  بعد قيامه بالتوقيع لنادي الاتحاد السكندري منذ فترة وهو أمر مخالف لأنه وقع لناديين في فترة واحدة.
وقرر مسئولو نادي التقدم بشكوى رسمية إلي اتحاد الكرة ولجنة شؤون اللاعبين ضد الحارس المهدي سليمان بسبب توقيعه لنادي الاتحاد السكندري وحصوله علي مقدم تعاقد لكن تم مراعاة الفترة التي قضاها مع النادي وجلوسه احتياطيا لسنوات بعد التعاقد مع شريف اكرامي وتعافي احمد الشناوي من الاصابة.

وراي مسئولو بيراميدز ان الاقدام علي شكوي الحارس لن تفيد النادي خاصة انه لا يشارك اساسيا مع الفريق.

البنك الاهلي


يذكر ان المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز كان قريب من الانتقال لنادي البنك الأهلي قبل رفض خالد جلال المدير الفني ضمه لتتغير وجهته الي الاتحاد السكندري

الزمالك بطل الدوري
 


واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.

وتجمد رصيد بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس عند 68 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن الزمالك

وحسم الزمالك اللقب قبل 3 مباريات من نهاية مشواره بالدوري المصري بعدما ظل الفارق مع أقرب منافسيه بيراميدز 7 نقاط وهو فارق لا يمكن تعويضه في مباراتين متبقيتين لبيراميدز في المسابقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية