رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك ينتظم فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements

ينتظم اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو.

 

ومن المنتظر أن يتوجه إلى الاسكندرية بعد مران اليوم للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو المقرر لها غدا الجمعة  على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن يكون المران خفيفا كي لا يتعرض اللاعبين للاجهاد قبل مباراة سموحة.

وتتجه نية مسؤولي نادي الزمالك إلى تمديد عقد محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

آخر أخبار الزمالك

وأوضح أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: أن الزمالك سوف يناقش اللاعب في تمديد عقده، بالرغم من أنه يتبقى في عقده موسمين.

 

وتابع أمير هشام: "جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، أوصى بضرورة تمديد عقده والحفاظ عليه من العروض الخارجية، خاصةً أنه من العناصر الأساسية".

 

الزمالك

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المعدل البدني للاعبين بشكل تدريجي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز.

 

وقام الجهاز الفني بتقسيم الحصة التأهيلية إلى فقرتين لمدة تقترب من 25 دقيقة، حيث جاءت الفقرة الأولى عبارة عن إطارات وقفز حواجز، أما الثانية كانت تدريبات تأهيل بالكرة.

 

وركز الجهاز الفني خلال الحصة التأهيلية على علاج الإرهاق بجانب مرونة الجسم وتهيئته بالشكل المطلوب استعدادًا للفترة المقبلة.

 

الزمالك وفاركو

يواجه فريق الزمالك نظيره فاركو بالجولة ٣١ بالدوري الممتاز غدا الجمعة ١٩ أغسطس الجاري.

 

موعد المباراة 

وتقام المباراة فى تمام السادسة والنصف مساءً.

 

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

وتأهل نادي الزمالك لدور ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد في مباراة دور الـ16 على إستاد القاهرة.

مكافأة للاعبي الزمالك 

ورصد مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حالة الفوز على فاركو.

 

ويرغب المستشار مرتضى منصور في تحفيز اللاعبين على الفوز في المباراة المقبلة أمام الجونة وحصد الثلاث نقاط خاصة وأنه في حالة الفوز على فاركو سيتبقى مباراة واحدة ويتوج الزمالك ببطولة الدوري بشكل رسمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية