رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إكرامي: 3 أخطاء قاتلة لموسيماني لا ترجح عودته.. وهذه الشخصية الأنسب لتدريب الأهلي

إكرامي الشحات
إكرامي الشحات
Advertisements

قال الكابتن إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق: "أتمنى عودة فايلر لأنه صنع الفارق خلال فترة تواجده داخل القلعة الحمراء، وساهم في تطوير أداء اللاعبين، وحقق نتائجَ قوية".

 

مشكلة موسيماني 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "أنا ضد عودة موسيماني للنادي الأهلي لأن عنده سياسة الحب والكره مع اللاعبين، وهذا أثَّر بالسلب على الفريق.. إلى جانب كثرة الإجازات".

 

سر إصابات لاعبي الأهلي 

ولفت: "موسيماني يتحمَّل مسئولية كثرة الإصابات في فريق النادي الأهلي.. إلى جانب ضغط المباريات". 

وطالبت جماهير الأهلي التي تواجدت في إستاد المقاولون العرب خلال مباراة إيسترن كومباني، بعودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وحرصت جماهير النادي الأهلي، على الهتاف باسم موسيماني خلال أحداث المباراة، مطالبين بعودته من جديد بقيادة القلعة الحمراء.


الأهلي يتعادل مع إيسترن كومباني 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش مع نظيره فريق إيسترن كومباني بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وكان الجنوب أفريقي كيفين جونسون، المدرب العام السابق لفريق الأهلي، أكد أن الصحف في جنوب إفريقيا تتحدث عن تدريب البونسي وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب للنادي الأهلي في الفترة القادمة بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية.

 

رحيل سواريش

وقال الجنوب أفريقي كيفين جونسون، المدرب العام السابق لفريق الأهلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "لا أعلم شيئًا عن تواصل إدارة النادي الأهلي مرة أخرى مع موسيماني لتدريب الفريق الأحمر في حال رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، ولا أتواصل مع موسيماني في الوقت الحالي".

وأضاف: "الصحف الجنوب أفريقية تتحدث في الوقت الحالي عن تواصل الأهلي مع وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغربي لتولي تدريب القلعة الحمراء في الموسم المقبل بشكل رسمي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية