رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم فوز الأهلي.. شركة الكرة "تجس نبض" فايلر للعودة بدلا من سواريش

رينيه فايلر المدير
رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي
Advertisements

قال الإعلامي محمد فاروق: إن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، دخل حسابات شركة الكرة برئاسة ياسين منصور من أجل العودة من جديد لتدريب القلعة الحمراء في الموسم المقبل خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي.

وأضاف الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "اقترحت شركة الأهلي لكرة القدم جس نبض السويسري رينيه فايلر بالعودة لتدريب الفريق الأحمر في الموسم المقبل عقب فسخ عقده مع فريق كاشيما أنتلرز الياباني، خاصة أنه قاد الفريق من قبل وحقق معه بطولات وأداء فنيًّا رائعًا".

وواصل: "ورحل السويسرى رينيه فايلر عن القيادة الفنية لفريق كاشيما أنتلرز الياباني بشكل رسمى بعد الخسارة أمام فريق هيروشيما بالدورى الياباني بعدما قاد فريقه فى 35 مباراة رسمية، فاز فى 19، وتعادل فى 8 تعادل وخسر مثلها".

 

فسخ عقد فايلر بالتراضي

وأعلن نادي كاشيما أنتلرز الياباني فسخ التعاقد بالتراضي مع مدرب الفريق السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وفسخ نادي كاشيما أنتلرز التعاقدَ مع رينيه فايلر بعد أن فشل في الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري الياباني واحتلال المركز الرابع.

 

أرقام فايلر مع كاشيما

واستمرت فترة رينيه فايلر مع كاشيما أنتلرز 8 شهور لعب خلالها 35 مباراة حقق 19 فوزًا 
و8 تعادلات و8 هزائم.

وبدأ يتردد اسم فايلر للعودة إلى النادي الأهلي من جديد في ظل تراجع نتائج القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

 

الأهلي والاتحاد السكندري

واستعاد النادي الأهلي نغمة الانتصارات بفوز كبير على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويدين الأهلي بالفضل في العودة للانتصارات واكتساح الاتحاد السكندري، إلى ناشئيه ولاعبيه الصغار، حيث أحرز أحمد سيد غريب "هدفين"، وسجل زياد طارق الهدف الآخر.

وكان الأهلي تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق أحمد سيد غريب، الذي استغل تمريرة رائعة من كريم فؤاد ليودعها الشباك.

وفي الدقيقة 44، أحرز زياد طارق هدفًا رائعًا بعدما راوغ لاعبين وسددها في الزاوية البعيدة فشل محمد عبد المنصف في التعامل معها لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بثنائية نظيفة.

فيما أحرز أحمد سيد غريب الهدف الثالث بالدقيقة 47، بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى عن طريق محمد أشرف، قابلها غريب برأسية رائعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية