رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف عن صفقات الأهلي للموسم القادم وموقف ديانج

الأهلي
الأهلي
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن الصفقات التي ينوي الأهلي التعاقد معاها خلال منافسات الموسم القادم.


أحمد شوبير

وقال شوبير أن ثلاثى نادى بيراميدز أسامه جلال وابراهيم عادل ومحمد حمدى من أبرز اللاعبين التى يرغب الأهلى فى التعاقد معاهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واضاف شوبير أن هناك تفكير في النادي الاهلي ايضا في ضم شادى حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا وكذلك الثنائي احمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري ومحمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر إف سي الذي أكد أنه حتى هذه اللحظة لن يتخلى عن أي لاعب.


وأكد شوبير أن الأهلي بنسبة كبيرة نجح في الحصول على خدمات كريم الدبيس لاعب وادي دجلة وفيما يخص حراسة المرمى فهناك تفكير في التعاقد مع حارس مرمى مع إعارة أحد ثنائي حراسة المرمى علي لطفي أو مصطفى شوبير الذي سوف يتم الحكم عليه يشكل نهائى سواء ياعارته أو استمراره مع الفريق بعد مشاركته في المباريات المقبلة مع الأهلى.

ديانج

وأشار شوبير أن اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر لن يرحل عن القلعه الحمراء وأن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق المعار إلى فيوتشر تم مدة إعارته لمدة موسم آخر بعد رجوع محمد عبد المنعم إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الانتقالات الشتوية الماضية.

واختتم شوبير تصريحاته مؤكدا أن الأهلى لن يتفاوض مع المهاجم الغينى عثمان كمارا  لاعب فريق الشارقة الاماراتي كما تردد خلال الأيام القليلة الماضية.

الأهلي يواجه إيسترن كومباني

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إيسترن كومباني ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وايسترن كومباني في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأربعاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

29 مباراة الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 29 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية