رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ثنائي الإسماعيلي يتحدثان عن طموحاتهم بعد كأس العرب للشباب

منتخب الشباب
منتخب الشباب

أكد إياد العسقلاني لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر للشباب، أن مركزه المفضل كقلب دفاع أو ظهير أيسر، مشيرًا إلى أن ما حققه منتخب بلاده شىء مميز بعد الوصول للمباراة النهائية بكأس العرب والخسارة بركلات الترجيح.

وأضاف: ”مثلي الأعلى على الصعيد المحلي هو أحمد حجازي والأسباني سيرجيو راموس على الصعيد الدولي“.

وعن طموحه مع الدراويش فقد أجاب اللاعب الواعد: ” الصعود للفريق الأول والمشاركة بصفة أساسية والمساهمة فى إعادة النادي لمكانته الطبيعية بين أندية الكبار “.

البطولة العربية

بينما قال عمر الساعى صانع ألعاب الدراويش ومنتخب الشباب، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، أنه انضم لصفوف الفريق الأصفر منذ عام 2015 معربًا عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف قائمة المنتخب وتسجيل هدف في شباك منتخب الصومال بالبطولة العربية.

وتابع: ” سنقاتل جميعًا كلاعبين فى المنافسة بقوة على لقب البطولة الأفريقية فى نسختها الجديدة والتتويج بلقبها في ظل الروح والأداء الذي قدمه اللاعبين خلال منافسات البطولة الأخيرة “.

واختتم تصريحاته: ” أتطلع للتواجد مع الفريق الأول وأن أكون ضمن الكتيبة التى ستنجح فى إعادة الدراويش لمنصات التتويج من جديد“. 

أندية الدوري الممتاز

وكان محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أكد أن منتخب الشباب ينتظره مستقبل رائع في الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن المنتخب يضم عددًا مميزًا من اللاعبين في مختلف المراكز.

وقال محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "منتخب الشباب ينتظره مستقبل واعد ويضم لاعبين مميزين، وكل ما أطلبه من أندية الدوري الممتاز منح اللاعبين فرصة المشاركة في المباريات بشكل أساسي في الفترة القادمة".

منتخب مصر الأول 

وتابع: "المنتخب يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الجيدين يمكن الاعتماد عليهم مع منتخب مصر الأول في الفترات القادمة خاصة في ظل متابعة روي فيتوريا لنا في كأس العرب".

وتوج منتخب السعودية بلقب بطولة كأس العرب للشباب بعد فوزه بركلات الترجيح على منتخب مصر في المباراة الختامية.

Advertisements
الجريدة الرسمية