رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي والمصري.. هل يتألق الأحمر بشبابه أم يتمسك الفريق البورسعيدي بأمل البقاء؟

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

يسعى حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي الي تحقيق الفوز اليوم بمواجهة الأهلي المقرر إقامتها الليلة بالدوري الممتاز لقطع خطوة كبيرة في ضمان البقاء بالدوري الممتاز مع صراع المنافسة للهروب من الهبوط.

 

الاهلي والمصري

ويلتقي فريقا الأهلي والمصري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الـ30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

أمل المصري

الفوز اليوم على الأهلي يمنح المصري خطوة كبيرة نحو الهروب من شبح الهبوط رغم احتلاله الترتيب الـ11 برصيد 33 نقطة لكن مع اشتعال المنافسة وبالحسبة الرقمية ما زال يحتاج إلى الفوز بثلاثة لقاءات من أصل خمسة لقاءات لضمان البقاء حال استمرار وضع ترتيب الدوري كما هو بالجولات المقبلة.

 

يذكر أن مصر المقاصة تأكد هبوطه لدوري القسم الثاني بعد خسارته بخماسية أمام الزمالك. 

شباب الأهلي

بدا فريق الأهلي بخوض مباريات الدوري بخليط بين شبابه وبعض اللاعبين القدامى والذي قدم خلاله شبابه أداء رائعا وممتعا أعاد للجماهير مستوى وتألق الشياطين الحمر.

ويامل شباب الاهلي استمرار تألقهم بمواجهة اليوم أمام المصري استمرارا للأداء الممتع الذي قدموه بمباراة الاتحاد

الأهلي
ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش مباراة اليوم أمام المصرى البورسعيدي بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 62 في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 59 نقطة جمعها من خوض 28 مباراة حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

المصرى البورسعيدي


وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المصرى البورسعيدي بقيادة مدربه حسام حسن بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 36 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الحادى عشر برصيد 33 نقطة جمعها من خوض 29 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة أخرى وخسر في 10 لقاءات أخرى وأحرز لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

طاقم تحكيم المباراة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلى والمصري إلى حكم الساحة محمود البنا في اللقاء 
ويدير اللقاء محمود البنا حكم ساحة، سمير جمال حكم مساعد، سامي هلهل حكم مساعد، حكم رابع أحمد جمال، حكم فيديو طارق مجدي، مساعد حكم فيديو أحمد صلاح.

ترتيب الأهلي بالدوري


ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 59 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا ولا يزال لديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

ترتيب المصري بالدوري


ويحتل المصري البورسعيدى المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 33 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية