رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف زكي: بعض المواقع تظهر الفنانين كأنهم يتسولون.. وهذه خطتنا المقبلة| فيديو

أشرف زكي نقيب الممثلين
أشرف زكي نقيب الممثلين

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي تظهر الفنانين كأنهم يتسولون وهذا لا أساس له من الصحة.

 

دعم الفنانين

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدى البلد": الفكرة التي طرحها الناقد الفني طارق الشناوي بشأن إقامة حفلات يعود دخلها لصندوق نقابة المهن التمثيلية لرعاية ودعم الفنانين أصحاب الظروف المادية الصعبة، جيدة للغاية وسننفذها.

مشروع تحسين معاشات الفنانين

ولفت إلى أن نقابة المهن التمثيلية تقدمت بمشروع قانون لتحسين معاشات الفنانين، مؤكدًا أن الموسم الرمضاني المقبل سيشهد وجود عمل تاريخي وآخر ديني.

أزمة محمد رمضان

ومن جانب آخر، كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة إيقاف محمد رمضان بعد صورته مع الفتاة الإسرائيلية.

 

وأكد نقيب المهن التمثيلية لـ “فيتو”، أن كل ما تردد عن إيقاف محمد رمضان ليس له أساس من الصحة.

 

وأثار الفنان محمد رمضان حالةً من الجدل بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورةً له وهو يحتضن فتاة بملابس البحر أثناء حفله الأخير في اليونان.

 

وقال نشطاء: إن جنسية الفتاة إسرائيلية، وتدعى مايا زخاريا، إلى جانب الحساب الشخصي للفتاة على تطبيق "تيك توك"، وموقع "فيس بوك" باسمها بالعبري.

 

ونشرت الصحفية سارة شريف، المتخصصة في الشأن الإسرائيلي، صورة محمد رمضان مع الفتاة عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، وكتبت: "محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية اسمها مايا زخاريا في حفلة اليونان".

 

وأضافت قائلة: "للتوضيح.. مايا زخاريا اللي ظهرت مع محمد رمضان هي اللي نشرت الصور وفيديوهات على حسابها على تيك توك.. وبالنسبة للجدل حول هُويتها إنها من عرب ٤٨ ولا يهودية فهي (إسرائيلية يهودية) من بيت شيمش، وكانت مجندة في الجيش الإسرائيلي.. ولكن مش مؤكد أن محمد رمضان كان يعرف جنسيتها أو هُويتها".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية