رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: جلسة الخطيب وسواريش تحدد صفقات الأحمر للموسم الجديد

الخطيب وسواريش
الخطيب وسواريش

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز.. هل حصل الأحمر على توقيع إبراهيم عادل؟

نجح إبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في إقناع ناديه بالسماح له بالرحيل إلى النادى الأهلى بالميركاتو الصيفي القادم.

 

وتردد حصول النادى الأهلى على توقيع اللاعب برغبته الانضمام للقلعة الحمراء تمهيدا للدخول مع ناديه في مفاوضات جادة لضمه.

 

ومن المنتظر أن يبدأ مسؤولو النادي الأهلي إنهاء الصفقة مع بيراميدز الفترة القادمة خاصة أن الفريق في أشد الاحتياج لهذا اللاعب.

 

وابدي نادى بيراميدز مرونة في الدخول في صفقات مع النادى الأهلي لا سيما أنه يرغب في ضم بعض لاعبيه أبرزهم محمود عبد المنعم كهربا على سبيل الإعارة.

 

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز أن الأمر وارد التوافق عليه، ووارد الرفض لحاجة الفريق لاحتياجاته، ولكن لا توجد أزمة مع النادي.

 

ومن المنتظر أن يشهد تعاون الناديين صفقات تبادلية بينهما بالصيف القادم.

 

الأهلي أمام فاركو.. هدافو الفريقين بالدوري الموسم الحالي

يستضيف ملعب الأهلي we السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق فاركو بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
 
يحتل احمد عبد العزيز مودي لاعب فاركو صدارة هدافي فريقه ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 4 أهداف بينما يحتل ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة وعلى معلول صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 8 أهداف لكل لاعب.

 

الحد الجدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك يحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز للموسم الحالي حتى الآن برصيد 14 هدفًا متفوق بفارق هدفين عن مروان حمدي لاعب سموحة وجوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري اللذان يحتلان المركز الثاني برصيد 12 هدفًا لكل لاعب.

 

مهاجم الأهلي خارج حسابات سواريش أمام فاركو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر استقر على استبعاد بيرسي تاو مهاجم الفريق من مباراة فاركو المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

وأوضح المصدر أن قرار سواريش باستمرار استبعاد بيرسى تاو من مباريات الفريق جاء بسبب تراجع الحالة النفسية التي يعانى منها اللاعب الجنوب أفريقي بسبب هجوم الجماهير عليه بالفترة الأخيرة بسبب الإصابات المتكررة التى يعانى منها اللاعب منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشار المصدر أن سواريش لن يعتمد على بيرسى تاو الا بعد تأكد جاهزيته نفسيًا وبدنيا بشكل كامل وذلك خوفا من إشراكه وعدم ظهور بمستوى مميز وبالتالي سوف يزداد هجوم الجماهير ضده.

جلسة الخطيب وسواريش تحدد صفقات الأحمر الموسم القادم

ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بالنادي، عدد ومراكز الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق الأحمر بالميركاتو الصيفي القادم استعدادا للموسم الجديد.

 

وجاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت الخطيب وسواريش وكشف خلالها المدير الفني عن حاجة الفريق إلى عدد من الصفقات الجديدة، كما أن هناك لاعبين قد لا يحتاج إليهم الموسم القادم.

 

واستقر الثنائي الخطيب وسواريش على عدد الصفقات الجديدة والمراكز التي يحتاجها الفريق، وهي مبدئيا ثماني صفقات تم إنهاء ثلاثة صفقات منهم تم إبلاغ سواريش بها، وجارٍ إنهاء الصفقات الأخرى

 

الأهلى يرفض التعاقد مع حارس الزمالك

كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن رفض مسئولى القلعة الحمراء التعاقد مع محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأوضح المصدر أنه تم عرض أبوجبل على النادى الأهلى عن طريق أحد وكلاء اللاعبين وذلك في ظل الرغبة داخل القلعة الحمراء بتدعيم مركز حراسة المرمى بداية من منافسات الموسم المقبل.


وأشار المصدر أن إدارة القلعة الحمراء رفضت فكرة التعاقد مع محمد أبوجبل يسبب تقدمه في العمر إلى جانب رغبتهم في ضم محمد صبحى حارس مرمى فريق فاركو الذي يعد الهدف الأول داخل النادى الأهلى لتدعيم مركز حراسة المرمى بالموسم المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية