رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة الخطيب وسواريش تحدد صفقات الأحمر للموسم الجديد

سواريش
سواريش
Advertisements

ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بالنادي، عدد ومراكز الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق الأحمر بالميركاتو الصيفي القادم استعدادا للموسم الجديد.

الخطيب وسواريش

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت الخطيب وسواريش وكشف خلالها المدير الفني عن حاجة الفريق إلى عدد من الصفقات الجديدة، كما أن هناك لاعبين قد لا يحتاج إليهم الموسم القادم.

8 صفقات للأهلي

واستقر الثنائي الخطيب وسواريش على عدد الصفقات الجديدة والمراكز التي يحتاجها الفريق، وهي مبدئيا ثماني صفقات تم إنهاء ثلاثة صفقات منهم تم إبلاغ سواريش بها، وجارٍ إنهاء الصفقات الأخرى.

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلى وفاركو


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


وتقام مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


وتذاع مباراة الأهلي وفاركو على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 الأهلى 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو.

معسكر مغلق للأهلي استعدادا لفاركو


ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش أفريقي مساء اليوم الثلاثاء في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق فاركو.
ويبيت الفريق الأحمر الليلة بأحد فنادق القاهرة وحتى التحرك إلى ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأربعاء لخوض المباراة المرتقبة أمام فريق  فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية