رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز.. هل حصل الأحمر علي توقيع إبراهيم عادل؟

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل

نجح ابراهيم عادل صانع العاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز في اقناع ناديه بالسماح له بالرحيل الي النادي الاهلي بالميركاتو الصيفي القادم.

الاهلي

وتردد حصول النادي الاهلي علي توقيع اللاعب برغبته الانضمام للقلعة الحمراء تمهيدا للدخول مع ناديه في مفاوضات جادة لضمه.

ومن المنتظر ان يبدا مسئولو النادي الاهلي انهاء الصفقة مع بيراميدز الفترة القادمة خاصة ان الفريق في اشد الاحتياج لهذا اللاعب.

صفقة تبادلية بين الاهلي وبيراميدز

وابدي نادي بيراميدز مرونة في الدخول في صفقات مع النادي الاهلي لاسيما انه يرغب في ضم بعض لاعبيه ابرزهم محمود عبدالمنعم كهربا على سبيل الإعارة.

وقال هاني سعيد المدير الرياضى لبيراميدز أن الأمر وارد التوافق عليه، ووارد الرفض لحاجة الفريق لاحتياجاته، ولكن لا توجد أزمة مع النادى.

ومن المنتظر ان يشهد تعاون الناديين صفقات تبادلية بينهما بالصيف القادم.

الزمالك وبيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مستحقًّا على حساب نظيره بيراميدز، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الاثنين على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض خطوة كبيرة من الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

ثلاثية الزمالك
 

تقدم أحمد سيد زيزو بالهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 2، ثم عزز سيف الجزيري تقدم الفارس الأبيض بالهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح شيكابالا من تسجيل الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية