رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تضم 6 لاعبين.. تفاصيل مفاوضات الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز

الأهلى
الأهلى
Advertisements

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة تقديم عرض رسمي إلى نادي بيراميدز لضم إبراهيم عادل وأسامة جلال ثنائي الفريق للمارد الأحمر.

وقال المصدر: المفاوضات كانت شفهية حتى الآن من جانب أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي،  مع مسؤولي بيراميدز بشأن حسم انتقال الثنائي للقلعة الحمراء.

وأشارت مصادر إلى أن مسؤولي نادي بيراميدز ينتظرون موقف النادي الأهلي من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، من رحيله أو استمراره في صفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد الغرامة التي وقعت على اللاعب من قبل الاتحاد الدولي «فيفا» بسبب فسخ عقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، والتي تقدر بـ 2 مليون دولار.

وكشف مصدر أنه بجانب كهربا فإن النادي الأهلي حدد عقد صفقات تبادلية بانتقال 4 لاعبين إلى بيراميدز ضمن الصفقة، واشترط قيمة مالية كبري لرحيل الثنائي إلى الأهلي، ولم يرد الأهلي على مطالب بيراميدز لضم الثنائي.

وتابع  المصدر: لا توجد أزمة بيننا وبين مسئولي بيراميدز وهناك مفاوضات  مع النادي مثلما نتفاوض مع أي ناد من خلال تقديم عرض مالي أو صفقات تبادلية، ولكن ننتظر حسم سواريش للصفقات الصيفية بشكل كامل.

الأهلي والمقاصة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلي ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الأهلى يفوز على الجونة
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


أهداف المباراة
وتقدم رامي ربيعة بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 73، من رأسية مميزة، بعد عرضية نفذها علي معلول من ركلة حرة من الجبهة اليسرى.

وأحرز علي معلول لاعب الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في شباك الجونة بالدقيقة 78 من المباراة التي تقام على ملعب الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية