رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فهمت الرسالة ووافقت في لحظة.. فيتوريا يكشف تفاصيل التعاقد مع اتحاد الكرة | فيديو

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أجرى الاتحاد المصري لكرة القدم حوارا مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، تضمن الحديث عن كواليس المفاوضات مع الاتحاد وماذا دار في مكالمته مع محمد صلاح.

رسالة حازم إمام

وقال روي فيتوريا: تم التواصل معي من خلال الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري منذ حوالي شهر، وكانت محادثة واضحة تماما بين شخصين محترفين في كرة القدم.

وأضاف روي فيتوريا: فهمت سريعا رسالة حازم إمام والمراد منها، واتخذت قرار الموافقة في نفس اللحظة.

وقال فيتوريا: بعد ذلك بدأنا النقاش في بنود تخص العقود، ولكن قراري كان حاسما، أريد القدوم لتدريب منتخب مصر 

وأكد فيتوريا: طوال تاريخي في الأندية لم أوقع على عقد لمدة 4 سنوات، ولكن عمليا في 3 فرق عملت لمدة 4 سنوات ولكن عن طريق تجديد التعاقد بعد انتهائه، ولكني فهمت أهداف التعاقد لمدة طويلة ولذلك أنا هنا. 

تهنئة منتخب الشباب

ووجَّه روي فيتوريا رسالة تهنئة لمنتخب الشباب بعد الفوز على المغرب والصعود للمربع الذهبي ببطولة كأس العرب للشباب.

وقال روي فيتوريا عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحسنتم يا شباب.. أداء ممتاز إلى التحدي المقبل".

وحقق منتخب مصر للشباب فوزًا مستحقًا على حساب نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما الأحد الماضي على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها، في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في السعودية.

الفوز منح منتخب مصر بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بالبطولة ليواجه نظيره الجزائري الذي نجح في التأهل للمربع الذهبي بعد الإطاحة بالمنتخب التونسي والفوز عليه 1/0 في الدور ربع النهائي.

تعليق محمود جابر

وقال محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003: لم نظهر في الشوط الأول من مباراة عمان بمستوى جيد، ولكني كنت متأكدًا من التطور التدريجي في المستوى، وهذا حدث بالفعل ونحن الآن في المربع الذهبي.

وأضاف "جابر" في مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت: الظروف كانت صعبة بسبب أن فترة الإعداد كانت في موعد الاختبارات الجامعية للاعبين، وكنت أمتلك 6 لاعبين في الثانوية العامة.

وأكد "جابر" أن روي فيتوريا يخطط جيدًا للمستقبل، ويتابع منتخب الشباب ومعجب بأداء 4 لاعبين ولكن لم يذكر أسماءهم، وأن استمرار فيتوريا مع المنتخب الأول لمدة 4 سنوات يجعله مهتمًا بلاعبي الجيل الحالي في منتخب الشباب.

وأضاف جابر: قلت للاعبين إن إعجاب فيتوريا بـ4 لاعبين فقط عدد قليل جدًّا، أريد الماتش القادم إعجابه بعدد أكبر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية