رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة صلح انتهت بجريمة.. تفاصيل طعن عاطل لشقيقين بالجيزة

طعن
طعن

تواصل نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في قتل عاطل لشقيق زوج شقيقته وإصابة الآخر، بسبب خلافات عائلية وزوجية بالجيزة.

شهدت منطقة الجيزة جريمة قتل بشعة تدخل الأهالي وعدد من أهل الخير في التوفيق بين عاطل وزوجته دائم التشاجر معها على إثرها راحت السيدة منزل أشقائها ومن هنا تدخل الأهالي بين الطرفين، وتم عمل جلسة للصلح بينهما، والربط بين الزوجين ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن بدأت الجلسة بمشاجرة انتهت بجريمتي قتل حيث طعن شقيق الزوجة اثنان (أشقاء الزوج) أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الآخر. 

كشفت التحقيقات، أن المتهم (شقيق الزوجة) والمجني عليهما (أشقاء الزوج)، نشبت مشاجرة عائلية بسبب تدخلهم للصلح بين زوجين، وتطورت المشاجرة حيث طعن المتهم شقيقين، وأسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر.

تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا بمقتل  شخص نتيجة إصابته بطعنات وإصابة شقيقه، حيث كشفت التحريات  أن مشاجرة نشبت بين زوجين، أسفرت عن طعن شقيقين ومصرع أحدهما يدعى "أدهم"17 عاما. 

 

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وصرحت نيابة الجيزة بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود والاستعلام عن حالة المصاب في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

تبين من التحريات الأولية أن المتهم عاطل(شقيق الزوجة) والمجني عليه (شقيق الزوج) أقدم على طعنه بالسكين وأصاب الآخر أثناء جلسة صلح بينهم بمنطقة الجيزة.

حيث سدد المتهم عدة طعنات لشقيقي زوج شقيقته خلال جلسة صلح بينهم ما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر بمنطقة الجيزة وألقى رجال المباحث، القبض على المتهم.

 
تلقى مأمور قسم شرطة الجيزة، بلاغا بمقتل شخص نتيجة إصابته بطعنات وإصابة شقيقه، وكشفت تحريات المقدم مصطفى عبدالله، رئيس قسم شرطة الجيزة، عن أنّ مشاجرة نشبت بين زوجين تدخلت على أثرها أسرة الزوجة وتم عقد جلسة صلح بينهم إلا أن الأمر تطور ونشبت مشاجرة بين الطرفين قام خلالها الزوج بطعن شقيقين ما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية