رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. منتخب الناشئين يواجه نظيره السعودي استعداد لكأس العرب

منتخب الناشئين
منتخب الناشئين
Advertisements

يواجه منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة محمد وهبة، نظيره منتخب السعودية مساء اليوم الإثنين، في إطار الاستعداد لبطولة كأس العرب للناشئين، والتي تستضيفها دولة الجزائر  خلال الفترة من 22 أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبلين.

منتخب الناشئين 

ووصل منتخب الناشئين إلى جدة يوم أمس الأحد برئاسة الدكتور إيهاب الكومي، للدخول في معسكر مغلق، تتخلله مباراتان وديتان مع نظيره السعودي.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.

قرعة كأس العرب 

وأسفرت قرعة كأس العرب للناشئين 2022، التي أقيمت بالسعودية أمس الأحد، عن وقوع مصر في المجموعة الرابعة بالبطولة، والتي تضم منتخبات السعودية وسوريا ولبنان.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا، تُقسم على 4 مستويات على النحو التالي:
المستوى الأول: الجزائر – المغرب – مصر – تونس
المستوى الثاني: السعوديةالإماراتالعراق – عمان
المستوى الثالث: لبنان – فلسطين – موريتانيا – ليبيا
المستوى الرابع: جزر القمر – السودان – اليمن – سوريا

ومن ناحية أخرى يستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003 لمواجهة نظيره الجزائري، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب للشباب، المقامة حاليا في السعودية، وتختتم فعالياتها في السادس من أغسطس الجاري.

موعد المباراة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة، كما تنقلها القناة الرياضية السعودية والقناة الرياضية الكويتية والقناة الرياضية الجزائرية.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية