رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التونسية سعيدة بنت مهدي تصل إلى مطار القاهرة للانضمام إلى سيدات يد الأهلي

التونسية سعيدة بنت
التونسية سعيدة بنت مهدى
Advertisements

وصلت التونسية سعيدة بنت مهدي إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا للانضمام لصفوف سيدات يد الأهلي ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور من وصول سعيدة بنت مهدى وعلقت عليها قائلًا: “وصول التونسية سعيدة بنت مهدي مطار القاهرة الدولي استعدادًا للانضمام لصفوف سيدات يد الأهلي”.

 

وحقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي لقب بطولة منطقة القاهرة، بعد أن تغلب على نظيره فريق الشمس في المباراة التي أقيمت في شهر مايو الماضي ختام منافسات البطولة.

 

وشهدت المباراة أداءً قويًّا ومميزًا من جانب لاعبات الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم «لاعبات الأهلي» بنتيجة ١٨-١١، واستمر التفوق للفريق لينهي المباراة لصالحه بنتيجة ٣٤-٢٤.

 

وعقب نهاية المباراة بفوز الفريق تسلم الجهاز الفني واللاعبات كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن توج الفريق باللقب عن جدارة وبعد مشوار حافل وصولًا إلى المباراة النهائية.

 

رجال يد الأهلي يشارك في البطولة الأفريقية بتونس

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء يوم الإثنين الماضي بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة المقبلة.

 

وعقب الجلسة وافق المجلس على مشاركة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» في البطولة الأفريقية رقم 43، التي تستضيفها تونس في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر المقبل.

 

الخطيب يستقبل رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

ومن ناحية أخرى استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، بمقر الجزيرة، الدكتور منصورو إريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد والوفد المرافق له، وذلك على هامش وجوده في القاهرة لحضور فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر.

 

وفد الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

وضم الوفد المرافق لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد كلًا من اليزيد السعادي، رئيس لجنة المسابقات، ورشيد مستقيم، مسؤول البروتوكول بالاتحاد وحضر اللقاء الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي.

الخطيب يرحب برئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

ورحب الخطيب برئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، معربًا عن تقديره للجهود التي يقوم بها الاتحاد من أجل تطوير اللعبة والنهوض بها في القارة، وهو ما يتوافق مع خطط الأهلي لدعم كرة اليد والوصول بها إلى المكانة التي تستحقها على الصعيد العالمي.

 

ومن جانبه وجه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد الشكر الى الكابتن الخطيب على حفاوة الاستقبال، وأكد إعجابه الشديد بمنظومة النادي الأهلي وما شاهده من بنية تحتية مميزة تؤكد قدرات النادي وجدارته باستضافة أكبر الفعاليات في مختلف اللعبات وليس كرة اليد فقط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية