رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يتقدم بهدفين نظيفين على سيراميكا كليوباترا في شوط أول مثير | صور

مباراة الزمالك وسيراميكا
مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
Advertisements


إنتهى الشوط الاول من مباراة  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز 

تقدم إمام عاشور بالهدف الأول في الدقيقة 27 ثم عزز سيف الدين الجزيري تقدم الزمالك بهدف ثاني في الدقيقة 38

بدأ الشوط الأول بأداء هجومي من جانب الفريقين، وبدا واضحًا رغبة كل منهما في أخذ المبادرة الهجومية، وخطف هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.

وأنقذ عامر عامر حارس مرمى سيراميكا أول فرص الزمالك في الدقيقة 6 بالتصدي لتسديدة إمام عاشور الخطيرة، وأبعدها بأطراف أصابعه لضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 16 إستدعاء حكم الفار لحكم الصفارة إبراهيم نور الدين، نتيجة عرقلة شادي حسين مهاجم سيراميكا داخل منطقة جزاء الزمالك،، إلا أن الحكم طلب إستئناف اللعب، رافضا إحتسابها ركلة جزاء لصالح سيراميكا

وينجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 27 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء غيرت إتجاهها وتسكن على يمين الحارس عامر عامر

وكاد مصطفى ميسي يدرك التعادل لسيراميكا كليوباترا بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الزمالك ولكنها علت العارضة بقليل 

وإستمر الضغط الهجومي من جانب سيراميكا كليوباترا في الدقائق الأخيرة من زمن هذا الشوط، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة خطرة، وسط تراجع للاعبي الزمالك للحفاظ على الهدف.

إستغل الزمالك الإندفاع الهجومي لفريق سيراميكا كليوباترا، ونجح سيف الدين الجزيري في خطف الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 38، ليصعب الأمور على على أبناء المدرب احمد سامي

الحفاظ على الصدارة

ويسعى لاعبو الزمالك للفوز بالنقاط الثلاثة للمباراة من أجل الابتعاد بصدارة مسابقة الدوري حيث يعتلي الزمالك صدارة الدوري برصيد 48 نقطة يسعى للوصول للنقطة 51.

تشكيل الزمالك

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي " الونش" – حسام عبد المجيد 
خط الوسط: عبد الله جمعة – سيد عبد الله"نيمار" – محمد أشرف "روقا" – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي 
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

تشكيل سيراميكا كليوباترا

في حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: أحمد محسن، محمود البدري، سيف تقا، علاء عطا

خط الوسط: كوامي بونسو، محمود نبيل، مصطفى ميسي

خط الهجوم: محمد إبراهيم، باسم مرسي، شادي حسين.

ترتيب الفريقين

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

أما فريق سيراميكا كليوباترا فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة، جمعها في 22 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 وخسر 6 مباريات.

طاقم التحكيم

مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا يديرها طاقم حكام مكون من: إبراهيم نور الدين “حكم ساحة”، ويعاونه " سمير جمال وأحمد توفيق طلب “حكمين مساعدين”، هشام القاضي “حكم رابع”، وائل فرحان “حكم فيديو”، عمر فتحي  "مساعد حكم فيديو”.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية