رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رعب في ملعب المحلة بعد السقوط المفاجئ لباهر المحمدي

سيارة الإسعاف تنقل
سيارة الإسعاف تنقل باهر المحمدي للمستشفى

سيطرت حالة من الرعب والفزع  على اللاعبين والأجهزة الفنية لفريقي الإسماعيلي وغزل المحلة، أثناء مباراة الفريقين، المقامة حاليًا على ملعب غزل المحلة، ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري الممتاز، بعد سقوط باهر المحمدي مغشيا عليه على أرض الملعب  .

حالة الفزع والرعب داخل ملعب غزل المحلة جاءت عند الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد السقوط المفاجئ لباهر المحمدي داخل أرضية الملعب، دون أن يقترب منه أحد، حيث سقط اللاعب مغشيا عليه، ما أثار الخوف بين نفوس الجميع داخل الملعب.

باهر المحمدي مغشيا عليه داخل ملعب غزل المحلة

ودخلت سيارة الإسعاف سريعا داخل المستطيل الأخضر، وقامت بنقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب غزل المحلة لإخضاع اللاعب للفحص الطبي 

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة أمام ضيفه الإسماعيلي، بالتعادل السلبي في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن باستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

الشوط الأول

وشهد الشوط الأول ضغطا وشراسة هجومية على مرمى الإسماعيلي، من جانب لاعبي غزل المحلة، بحثا عن الهدف الأول، وشكلت تحركات عبده يحيى مهاجم الفلاحين خطورة بالغة على مرمى الإسماعيلي وتصدى دفاع الضيوف، وحارسهم عمر رضوان ببسالة لكل المحاولات المحلاوية.

وفي المقابل، تراجع فريق الإسماعيلي لمنطقة جزاءه لمواجهة الغزوات الهجومية المكثفة لفريق غزل المحلة، مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة خاصة تسديدة محمد الشامي في الدقيقة 19 التي تصدى لها عمرو شعبان حارس المحلة ببراعة. 

بدأ الإسماعيلي يدخل في أجواء اللقاء ويبادل غزل المحلة الهجمات بعد مرور الثلث ساعة الأولى من عمر اللقاء، وهدد مرمى عمرو شعبان بأكثر من هجمة خطرة عن طريق عبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي 

وتصدى القائم الأيمن للإسماعيلي لهدف محقق في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، ليحرم الإسماعيلي من إدراك هدف التقدم، وينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيل المحلة

وجاء تشكيل غزل المحلة على النحو الآتي:
عمرو شعبان - خالد سامي - محمد بازوكا - هاني عادل - مصطفى العش - حميد ماو - أحمد النادري - خالد الإخميمي - باولون فوافي - ماليك توريه - عبده يحيى.

تشكيل الإسماعيلي

وكان أعلن حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي تشكيلة فريقه لمواجهة غزل المحلة، وشهد إجراء عدة تغييرات على رأسها مشاركة عمر رضوان بالتشكيل الأساسي، بالإضافة إلى أحمد مصطفى.

التشكيل ضم كلا من:
‏حارس مرمى: عمر رضوان.
‏خط الدفاع: محمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعصام صبحي.
‏خط الوسط: عمر الوحش ومحمد بيومي وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي.
‏خط الهجوم: محمد الشامي.

‏وعلى مقاعد البدلاء: أحمد عادل ومحمد نصر وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وخالد النبريصي ومحمد عادل وحازم مرسي ومحمد عبد السميع وجان موريل.

طاقم التحكيم

مباراة غزل المحلة أمام الإسماعيلي يديرها طاقم حكام مكون من: محمد عادل “حكم ساحة”، ويعاونه: وائل شعبان ورضا جبر “حكمين مساعدين”، محمد العتباني “حكم رابع”، محمد الحنفي “حكم فيديو”، محمد التابعي الغازي "مساعد حكم فيديو".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية