رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر طلب لقاتل الأردنية إيمان إرشيد قبل انتحاره

إيمان إرشيد
إيمان إرشيد

كشفت مصادر أردنية وناشطون، اليوم الأحد، تفاصيل اللحظات الأخيرة التي أحاطت بمحاصرة قاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد، قبل أن يُطلق النار على نفسه.

 

الأردن 


وذكر ناشطون عبر مواقع التواصل أن قاتل إيمان إرشيد، طلب من رجال الأمن الذين كانوا يحاصرونه خلال عملية التفاوض لتسليم نفسه زجاجة من الماء ليروي عطشه.


وأوضحت المصادر أنه بعد تقديم زجاجة ماء للمشتبه به حاول رجال الأمن التدخل لإلقاء القبض عليه، إلا أنه باغتهم وأطلق النار على نفسه من مسدس كان يحمله بيده.


يذكر أن قوات الأمن الأردنية كانت قد أعلنت في بيان سبق العملية الأمنية أنها تمكنت من تحديد المكان الذي يتواجد فيه المشتبه به وقامت بمحاصرته.


وفور إطباق رجال الأمن الحصار على قاتل الطالبة إيمان إرشيد، وثّق بعض المتواجدين في المكان عبر البث المباشر جانبًا من لحظات التفاوض الأخيرة قبل إسدال الستار على القضية.

 

قاتل إيمان إرشيد


وحسب ما ظهر في المقاطع المتداولة، فقط انتشر عدد من رجال الأمن في المنطقة المذكورة، قبل أن يسمع صوت إطلاق النار في المكان ليعلن أن قاتل الطالبة أطلق النار على نفسه.

وكشفت الجهات الأمنية الأردنية عن هوية قاتل الطالبة الجامعية إيمان ارشيد، مؤكدة أن اسمه عدي خالد عبدالله حسان أردني الجنسية من مواليد 23 نوفمبر 1985 ويقيم في الزرقاء الرصيفة.
وانتشرت معلومات سابقة حول عدي حسان قاتل إيمان ارشيد تفيد بأنه طالب في كلية الزرقاء الجامعية في قسم التمريض، وهو ذات التخصص الذي كانت تدرسه القتيلة.
وكان قاتل الطالبة إيمان ارشيد قد حوصر من قبل جهات الأمن بعد تحديد المكان الذي يختبئ به، في منطقة بلعبا بمحافظة الزرقاء، وحاول الأمن حثه على تسليم نفسه، إلا أنه رفض التفاوض مع رجال الأمن وأطلق النار على نفسه.
وأثارت قضية مقتل الطالبة إيمان ارشيد في الحرم الجامعي بإطلاق النار عليها من جانب عدي خالد حسان حالة عارمة من الغضب في الأوساط الأردنية، وسط مطالبات بالقصاص وتنفيذ حكم الإعدام في القاتل.

والد إيمان إرشيد 


وتوعد والد الفتاة إيمان بالقصاص من القاتل في حال وضع يده عليه، وأكد أن على الجهات الأمنية أن تنفذ حكم الإعدام فيه، قبل أن يصل إلى يديه ويقوم بالقصاص منه بنفسه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية