رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن شحاتة يعلق على نتيجة مباراة القمة.. ويكشف سبب رحيل موسيماني عن الأهلي

حسن شحاتة مدرب منتخب
حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق
Advertisements

أكد حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر،أنه يتمنى تتويج الزمالك ببطولة الدوري.

حسن شحاتة 

وقال شحاتة خلال مداخلة تليفونية مع برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "أتمنى في عامي الجديد فوز الزمالك ببطولة الدوري وأن لا يفقد نقاط ثانية ويحصد اللقب مرتين متتاليتين".

 

وعن مباراة القمة: "شريف أحرز الهدف الأول بشكل رائع، الزمالك لم يكن متماسكا ولم يقدم شيئا يذكر، لكن بالشوط الثاني تغير الوضع تمامًا مع تبديلات المدرب، بعكس الشوط الأول الذي لعب خلاله بطريقة لا تتوافق مع فريق مثل الزمالك يحتاج للهجوم واللعب على الأطراف".

وتابع: "نزول شيكابالا كان له دور مهم جدًا، لكن لم أفهم سبب تبديل بن شرقي، لأنه كان أخطر لاعب في الزمالك ولما لعب مع شيكابالا أصبحا يشكلان خطرا كبيرا على لاعبي الأهلي".

وأضاف: "النتيجة لا تدل على سير المباراة، الشوط الثاني الزمالك سنحت له فرصا كثيرة وسيطر بشكل كبير جدًا.. لكن التعادل عادل لأن كل فريق سيطر على شوط".

وأشار: "فيريرا يعرف لاعبي الزمالك جيدًا وهو من المدربين الكبار المتميزين بالإمكانيات العالية، واليوم التغييرات التي أجراها بين الشوطين غير آداء الزمالك تمامًا".

وأتم: "الله يكون في عون سامي قمصان تواجد في مباراة كبيرة، واعتبر موسيماني من المدربين الكبار لكن تصرفاته مؤخرًا لا تمنحه أحقية الاستمرار مع الأهلي".
 

الاهلي والزمالك 

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك، بالتعادل 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وكان الأهلي تقدم بهدف في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف، الذي استغل خطأ فادح من محمد عبد الغني لينفرد بالمرمى ويسددها من فوق محمد عواد حارس الزمالك، ثم تعادل الزمالك من عرضية مميزة من محمود شيكابالا قابلها أشرف بن شرقي برأسية في شباك الحارس محمد الشناوي.

مباراة الأهلي والزمالك

بعدها تقدم الزمالك بهدف من شيكابالا بعد عرضية أرضية فشل دفاع الأهلي في التعامل معها لتصل إلى شيكابالا سددها في الشباك، ثم نجح صلاح محسن البديل في إدراك التعادل للأهلي بالدقيقة 80.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 45 في المركز الأول، فيما رفع الأهلي رصيده للنقطة 41 في المركز الثالث في جدول الترتيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية