رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى: قبل موقعة اليوم تفوق كاسح لموسيمانى على عماد النحاس

موسيمانى وعماد النحاس
موسيمانى وعماد النحاس
Advertisements

تقدم “فيتو” خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

قبل الصدام مع الاتحاد.. 5 ثنائيات للأهلى بدوري الموسم الحالي

و يستضيف ملعب الأهلى we بالسلام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق الاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وخاض الفريق الأحمر 10 مباريات في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط دون أن يتلقى أى خسارة  وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف وحصد 28 نقطة جعلته يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي.


سجل الجنوب أفريقي بيرسى تاو مهاجم الفريق الأحمر ثنائية في شباك فريق الإسماعيلي في لقاء الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وفاز به الأهلي برباعية نظيفة.

- أحرز التونسى على معلول ظهير أيسر المارد الأحمر ثنائية في شباك فريق الزمالك في لقاء الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في لقاء أقيم على ملعب القاهرة الدولي وحسمه الأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

- سجل الجنوب أفريقي بيرسى تاو ثنائية في شباك فريق سموحة السكندرى فى لقاء الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز به الأهلى برباعية مقابل هدف.

- أحرز الموزمبيقى لويس ميكيسونى ثنائية في شباك فريق مصر المقاصة فى لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

- سجل محمد مجدى افشه ثنائية في شباك فريق فاركو في لقاء الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي أقيم على ملعب الاسكندرية.

الأهلى أمام الاتحاد.. موسيمانى يسعى لتحقيق خامس انتصاراته على النحاس

ويتطلع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق خامس انتصاراته على عماد النحاس المدير الفني للفريق الاتحاد السكندري خلال المواجهة التي سوف تقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

يتطلع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق خامس انتصاراته على عماد النحاس المدير الفني للفريق الاتحاد السكندري خلال المواجهة التي سوف تقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


أسامة عرابى: الأهلى يملك الأفضلية لتخطي عقبة الرجاء بربع نهائي دوري الأبطال

و أكد أسامة عرابى لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن الفريق الأحمر يملك أفضلية لتخطى عقبة الرجاء البيضاوي المغربي في مباراتى الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2021-2022

وقال عرابى في تصريحات لفيتو أن خبرة لاعبو الفريق الأحمر ترجح كفاءة الأهلى لتخطى عقبة الرجاء البيضاوي المغربي وذلك على الرغم من تراجع أداء الفريق الأحمر في دور المجموعات.

وأشار عرابى أن الأهلى مطالب بتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب بالقاهرة لتمنحه ارياحية في مباراة الإياب بالمغرب التى سوف اكون صعبة للغاية.

وواصل عرابى تصريحاته قائلًا أن فوز الأهلى على الرجاء فى الدور ربع النهائي سوف يكون بوابة الفريق للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ القلعه الحمراء.

وتقام مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والرجاء المغربى على ملعب الأهلى we بالسلام احمد أيام 15 و16 أبريل الجاري.

وتقام مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والرجاء المغربى أحد أيام 22 و23 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وتقام مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والرجاء المغربى أحد أيام 22 و23 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب

 

 

قبل مواجهة الاتحاد.. منافسة شرسة بين شريف وتاو على لقب هداف الأهلي بالدوري

يتنافس ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف وبيرسى تاو على الانفراد بصدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وذلك من خلال التسجيل في شباك فريق الاتحاد السكندري خلال المباراة التى سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


ويتقاسم الثنائي بيرسي تاو ومحمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 5 أهداف لكل لاعب حيث أحرز الأول ثنائية في شباك فريق الإسماعيلي وثنائية أخرى في شباك فريق سموحة إلى جانب هدف في شباك فريق غزل المحلة بينما سجل الثاني هدفًا في شباك فريق البنك الأهلي وهدفًا آخر في شباك الزمالك وهدفًا فى شباك فريق فيوتشر وهدفًا في شباك فريق فاركو وهدفًا في شباك بيراميدز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية