رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب تصريحات الانتقام.. محمد صلاح يرد على بنزيما قبل نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

رد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول على تصريحات الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، قبل مواجهة الفريقين، المقرر لها يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكان صلاح  صرح بأنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في النهائي، قبل مباراة الإياب بين النادي الملكي ومانشستر سيتي في نصف النهائي للبطولة.

 

رد صلاح 

وقال صلاح، في تصريحات لقناة بي إن سبورت "قال بنزيما إنه لا يهتم بالثأر ويركز فقط على الفوز بالمباريات؟ لو لعب بنزيما ضدنا في النهائي، وحدث له ما وقع لي، وخسر ريال مدريد، كان سيتمنى أيضًا مواجهة ليفربول في المباراة النهائية".

 

وأضاف صلاح "في نهائي 2018 كانت لدينا إصابات كثيرة، ولم يكن أفضل موسم بالنسبة لنا، لقد فازوا بالمباراة وكانوا يستحقون ذلك، وأتمنى أن تكون المباراة المقبلة مختلفة".

 

وتابع "رأيك في عودة ريال مدريد أكثر من مرة في النتيجة عندما يكون متأخرا؟ فريق قوي ولديه مدرب من الأفضل في تاريخ كرة القدم، كما أن لديهم لاعبين من الأفضل في التاريخ، ونجحوا في التغلب على أندية قوية بالبطولة.

 

وفي حال مشاركة محمد صلاح في هذه المباراة مع فريقه ليفربول سيصل للرقم 81 في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا مع جميع الفرق التي لعب لها في رحلته الاحترافية، حيث سبق لصلاح المشاركة في 80 مباراة سابقة بإجمالي 6840 دقيقة وأحرز 40 هدفًا وصنع 12 هدفًا وحصل على 3 بطاقات صفراء.

 

ويحتل صلاح في نسخة هذا العام من دوري أبطال أوروبا المركز الرابع في قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف حيث يأتي لاعب ريال مدريد كريم بنزيما في المركز الأول برصيد 15 هدفًا ويأتي في المركز الثاني لاعب بايرن ميونخ الألماني ليفاندوفسكي برصيد 13 هدفًا وفي المركز الثالث لاعب أياكس الهولندي سباستيان هيلير  برصيد 11 هدفًا.

 

حديث صلاح عن اللقاء 

وكشف محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، إنه لم يكن لديه وقت للتفكير في خسارة منتخب مصر لبطولة أمم أفريقيا الأخيرة أمام السنغال.

 

وقال صلاح، في تصريحات خلال اليوم المفتوح للصحفيين قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا: أصبت بخيبة أمل حقًا ولكن لم يكن لدي الوقت للتفكير بالأمر، عند عودتي لإنجلترا حاولت نسيان ذلك وكان لدينا 3 أو 4 بطولات للمنافسة عليها - حاولت أن أعيش الواقع.

 

وعن مواجهة ريال مدريد أضاف: بعد الذي حدث في النهائي الماضي ويوم الأحد الماضي فالجميع متحمس للفوز بدوري أبطال أوروبا.

 

وواصل: أتمنى أن أكون أنا من يسجل هدف الفوز لليفربول في مباراة السبت المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية