رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد يستعيد نجومه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول

ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements

واصل فريق ريال مدريد استعداداته لنهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر يوم السبت المقبل، أمام ليفربول الإنجليزي، في جلسة مران أكدت التعافي التام للنمساوي دافيد ألابا والحالة الجيدة للبلجيكي ادين هازارد والويلزي جاريث بيل.

كامل العدد

وأصبح كافة اللاعبين متاحين للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريبات اليوم، باستثناء البرازيلي مارسيلو الذي شارك في الجزء الأول فقط من المران، حيث لا زال يعاني من الام عضلية في الساق اليسرى.

وقد يتمكن مارسيلو من توديع ريال مدريد من المستطيل الأخضر إذا منحه أنشيلوتي بضعة دقائق في المباراة النهائية التي ستقام في باريس، نظرا لأن الفرنسي فيرلاند ميندي هو الذي سيلعب أساسيا في هذا اللقاء.

ومن جانبه، تدرب ألابا بشكل طبيعي أظهر تعافيه بشكل تام من الإصابة التي كان يعاني منها واستعداده للعب منذ بداية المباراة.

أما بالنسبة لهازارد وبيل، فصرح أنشيلوتي في وقت سابق بأنهما قد يلعبان في النهائي.

وقال: "هازارد بحالة جيدة.. لقد خرج من الإصابة متحمسا.. يمكنه اللعب في النهائي وكذلك بيل".

 

موعد المباراة
وتقام مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة من مساء السبت المقبل، على ستاد دو فرانس.


القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا


وتذاع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا حصريًا في منطقة الشرق الأول وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports كما سيتم إذاعة المباراة عبر استوديو خاص على الشبكة القطرية.

نقل دوري أبطال أوروبا 


وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سحب تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 من مدينة سانت بطرسبورج الروسية بعد الغزو الروسي لأوكرانيا ليقرر إسناد مهمة تنظيم المباراة النهائية إلى فرنسا على ملعب "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية