رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعاقد على تركيب الغاز وأنت في بيتك.. خدمة جديدة من ناتجاس لتوصيل الغاز الطبيعي

مقر شركة ناتجاس صورة
مقر شركة ناتجاس صورة ارشيفية
Advertisements

اضافت شركة ناتجاس خدمة جديدة للعملاء في مناطق امتياز عملها  بالجمهورية لتوصيل الغاز الطبيعي بكل سهولة.

وأطلقت الشركة خدمة نات ديلفري حيث من خلال اتصال العميل بالشركة يتم توجيه أحد الموظفين إلى مقر سكن المتصل للتعاقد علي اجراءات توصيل الغاز الطبيعي وذلك بالاتصال على رقم 19390 أو على الواتساب على رقم 01222336688 أو الدخول على هذا الرابط.

وتاتي تلك الخطوة في إطار سعي شركة ناتجاس نحو مزيد من الانتشار والتوسع في عمليات توصيل الغاز الطبيعي للمواطنون والتسهيل عليهم في شتي الاجراءات وبكل الطرق الممكنة.

ومن حانب اخر وافق مسئولو إيجاس القابضة للغازات الطبيعية على تولي شركة ناتجاس برئاسة المهندس عمر مسعود أعمال توريد وتركيب الشبكة الخارجية والداخلية للغاز الطبيعي في محطة شركتى غازتك ومصر للبترول في منطقة كفر عوانة إيتاى البارود. 

وكشفت مصادر بالشركة القابضة للغازات الطبيعية إيجاس عن تنفيذ ناتجاس أعمال الشبكات في محطة الغاز الطبيعي الجديدة نظير مبلغ 296 ألف جنيه حيث تشمل الأعمال توريد وتركيب الشبكات حسب الأسعار المحددة من إيجاس وإصدار ناتجاس كافة التصاريح اللازمة لمد خط الغاز الطبيعي. 

ومن جانب آخر بدأت أعمال إنشاء محطة تموين للسيارات والأتوبيسات  بخدمة الغاز الطبيعي، وذلك داخل قطعة أرض مملوكة لمصنع 200 الحربي التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربي. 

وبدأت الإجراءات لإنشاء المحطة وإنهاء كافة الأوراق الإدارية بين شركة غازتك التابعة لإيجاس القابضة للغازات الطبيعية وهيئة الإنتاج في الحربي حيث تم الاتفاق على نسب العمولة من مبيعات الغاز وإدارة الكافيتريات والماركت المزمع إنشائه فيها. 

مراكز التحويل والصيانة

ومن جانب آخر أعلنت  شركة غازتك برئاسة المهندس عبدالفتاح فرحات عن إنشاء صفحة تسويقية باسم (غازتك - GASTEC) تهتم بتعريف العملاء بكل المعلومات عن الغاز الطبيعى للسيارات وعناوين المحطات ومراكز التحويل والصيانة الحالية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية