رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمير عبد العزيز: أتمنى انضمام رمضان صبحي للزمالك

رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب بيراميدز
Advertisements

قال أمير عبد العزيز، المدرب العام للزمالك: إنه يتمنى انضمام رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأوضح أمير عبد العزيز لبرنامج "زملكاوي" عبر شاشة قناة الزمالك: "رمضان صبحي لاعب سوبر، وهو اللاعب الذي أتمنى أن أراه بقميص الزمالك".

وأضاف: "رحيل أسامة فيصل كان خطأ، ولكن الإعارة ستزيده ثقلًا على المستوى الفني، وأتمنى حصول حسام أشرف على فرصة أيضًا.. ثنائي هجومي مستقبل للزمالك".

 

نادي الزمالك

وأشاد أمير عبد العزيز بمحمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك قائلا: "لو نمتلك 11 لاعبًا بالروح القتالية مثل الونش سنذهب لكأس العالم بسهولة، دفاع الزمالك قوي بوجود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني".

وكان الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن مفاوضات نادي الزمالك مع رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وقال شوبير في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم: نادي الزمالك لديه رغبة ملحة في التعاقد مع رمضان صبحي، لكن سيواجه المارد الأبيض أزمة تهدد تحقيق هذه الخطوة، تتمثل في أن المبلغ المالي للصفقة كبير جدًّا.

وتابع شوبير: في حالة التعاقد مع رمضان صبحي بمبلغ مالي كبير، سيقلب لاعبي الزمالك الموجودين على الإدارة، خاصة أن اللاعب يتعاقد مع بيراميدز بمبلغ مالي كبير ويحصل عليه بدون أي أزمات وهو ما لا يستطيع مسئولو الأبيض تحقيقه.

 

تصريحات أمير مرتضى 

وقال أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: "إنه لا صحة لما تردد عن رغبة المدير الفني فيريرا في الاستغناء عن شيكابالا وحازم إمام، لافتًا إلى أن الولاية الأولى لفيريرا كان عمر شيكابالا 27 عامًا والآن 36، ومشكلة المدرب وقتها كانت في بقائه لفترة طويلة بدون لعب وليست مشكلة شخصية مع اللاعب.

 

لاعبان بالأهلي لا يصلحان للزمالك

وأشار خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، إلى أن لاعبي النادي الأهلي علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو لا يصلحون للعب في نادي الزمالك، وفي حال عُرضوا عليه لن يختار أحدا منهم.

التفاوض مع رمضان صبحي

وعن إمكانية ضم رمضان صبحي، علق "أمير": "هو من أفضل اللاعبين المتواجدين في مركزه ولكن إذا كان مناسبًا للمنظومة ومناسبا فنيًّا قد يتم التفاوض معه في يوم من الأيام".

ديون الزمالك

وأشار إلى أنه من المتوقع حل أزمة القيد مع الفيفا قريبًا، وتم التصالح مع أكاديمية الكاميرون بعد صدور قرار فيفا ولم يتم العمل به، مؤكدًا أن ديون نادي الزمالك في الفيفا تقدر بـ2.5 مليون دولار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية