رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الألوان المبهجة والنقوشات موضة أزياء صيف 2022

موضة صيف 2022
موضة صيف 2022
Advertisements

مع إعلان بيوت الموضة العالمية عن موضة ملابس فصل الصيف تتابع الفتيات بشغف كل اخبار الفاشون والموضة واتباع ما يناسبهن من تصميمات وألوان مختلفة.

وتقول سوزى مطر خبيرة الأزياء والموضة، إن تصميمات هذا الموسم تعتمد على ألوان الأحمر، وهو اللون الرائج بالإضافة إلى الأخضر الفلوري والأزرق الكلاسيكي، فضلا عن الملابس التي تتضمن ألوانا متناسقة.

موضة الكاجوال فى صيف 2022

وأضافت “سوزى”، أن الملابس الكاجوال من أكثر الأزياء التي تعتمد عليها موضة الصيف، لأنها تجمع بين الأناقة والعملية والراحة، كما ان ملابس الصيف هذا العام تتميز بألوانها المبهجة وبأقمشتها الخفيفة والمريحة، التى تزيد من تألق مرتديتها فى مواكبة العصر، وأن الملابس بالألوان البيضاء والوردية تساعد فى زيادة جمال الفتيات خلال فصل الصيف، كما تضمن لمرتديتها الأناقة، وأن الألوان الفاتحة والملابس الخفيفة هي موضة أزياء 2022.

موضة الفساتين فى صيف 2022

وعن موضة الفساتين فى صيف 2022، قالت “سوزي مطر”، إن موضة الفساتين هذا الموسم تتسم ببساطة تصميماتها، مع أقمشتها الناعمة، من الألوان الزاهية المتداخلة، والتي تلائم الطقس الحار.

موضة المحجبات فى صيف 2022

أما فيما يخص ملابس المحجبات، أكدت خبيرة الأزياء، أن الملابس المنقوشة من أكثر الإطلالات التي توحي بالمظهر الصيفي لدى الكثير من المحجبات، وهي تضفي للمرأة جمال ومظهر غير مألوف وفريد من نوعه.

وتابعت، أن أبرز صيحة تناسب المحجبات هي بنطلون أو جيب باللون الوردي المائل إلى اللون الكشمير، والبلوزة باللون الأبيض، المنقوش بالورود الصغيرة التي تلونت باللون الأخضر والوردي، كما أنها ترتدي حجاب بنفس لون البنطلون، الأمر الذي يعطي لها إطلاله متكاملة، ومع اختلاف أو تغيير لون الحجاب أو وارتدائه باللون الأخضر الفاتح على حسب الرغبة، تكتمل الإطلالة وترتدي الفتاة حذاء باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الوردي المميز، كي تكتمل الأناقة.

خطوط الموضة

- وخطوط الموضة أشكال وألوان عديدة، واتباعها أمر مطلوب بين الفتيات، ولكن يجب على الفتيات عند اتباع الموضة، أن تكون مناسبة لشكل الجسم ولون البشرة، حتى يكون المظهر الخارجي أنيق ومتناسق ما يجعل الفتيات في شكل مميز وإطلالة مبهرة.

- والأهم من ذلك مراعاة اختيار الملابس على حسب نوع الخروجة، فإذا كان الخروج نهارًا، أو الذهاب إلى الجامعة، يجب أن تكون الملابس عملية وفضفاضة ومصنعة من الأقطان فاتحة اللون، ما يساعد في التحرك بحرية وعدم الشعور بحرارة الطقس في النهار، أما الخروج ليلًا يحتاج أكثر الملابس الكلاسيكية الناعمة ذات الألوان الجريئة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية