رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أفكار مختلفة لارتداء التنورة في شتاء 2022

Advertisements

الملابس الكلاسيكية تكثر في فصل الشتاء، وذلك لأن ملابس الشتاء دائمًا أنيقة وتصميماتها أكثر أنثوية، وتعتبر التنورة من أهم القطع التي تفضل الفتيات ارتدائها في فصل الشتاء وتظهر بتصميمات مختلفة.

 

وتقول الفاشون بلوجر آية ماهر، إن التنورة القطيفة هي عنصر أساسي في خزانة كل امرأة في فصل الشتاء، حيث تصدرت الموضة بألوان وخامات متعددة فهي واحدة من أسهل القطع التي يمكنك سحبها وتنسيقها مع القطع المختلفة، بجانب تعدد طرق ارتدائها تناسب مختلف الخروجات والمناسبات.

 

وأضافت “آية”، أنه يمكن دمج التنورة القطيفة الميتاليك مع بلوزة بيضاء وحجاب بنفس اللون، مع حزام أسود للخصر لإضفاء مظهر أنيق، أو ارتداء تنورة كلاسيك ميتاليك مع قميص أسود بأكمام مع استخدام المجوهرات المصنوعة من الذهب لإكمال المظهر مع حجاب مشابه للتنورة.

وتابعت، أنه أيضا يمكن الجمع بين التنورة القطيفة وسترة بيضاء وحذاء ذي كعب عالٍ فهي طريقة مناسبة لملابس العمل أو خروجة هامة مع استخدام حقيبة الكتف.

 

وأكدت آية ماهر، أنه من الألوان غير المألوفة على العين استخدام حجاب من نفس درجات البلوزة وإدخال الألوان الأغمق مع لون تنورة مختلفة ولكن عند تجربتها فى الواقع ستنبهري بجمالها فلا بدَّ أن تجربيها، ويمكن ارتداؤها كجزء من ملابس رياضية عن طريق تنسيقها مع حذاء رياضي أبيض مع حجاب العمامة لشكل جذاب.

 

وأوضحت الفاشون بلوجر، أن مزج اللونين الأسود والأحمر معا يشفى إطلالة مبهجة ومناسبة لمختلف المناسبات لذا يجب اختيار التنورة الحمراء مع البلوزة والحجاب باللون الأسود.

 

خطوط الموضة

- وخطوط الموضة أشكال وألوان عديدة، واتباعها أمر مطلوب بين الفتيات، ولكن على الفتيات عند اتباع الموضة، أن تكون مناسبة لشكل الجسم ولون البشرة، حتى يكون المظهر الخارجي أنيق ومتناسق ما يجعل الفتيات في شكل مميز وإطلالة مبهرة.

- والأهم من ذلك مراعاة اختيار الملابس على حسب نوع الخروجة، فإذا كان الخروج نهارًا، أو الذهاب إلى الجامعة، يجب أن تكون الملابس عملية وفضفاضة ومصنعة من الأقطان فاتحة اللون، ما يساعد في التحرك بحرية وعدم الشعور بحرارة الطقس في النهار، أما الخروج ليلًا يحتاج أكثر الملابس الكلاسيكية الناعمة ذات الألوان الجريئة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية