رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد القبض على إبراهيم السمان.. اعترافات مثيرة لفريق برنامج كريزي تاكسي

برنامج كريزي تاكسي
برنامج كريزي تاكسي
Advertisements

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل القبض على إبراهيم السمان مقدم برنامج كريزي تاكسي و3 آخرين من فريق عمل البرنامج بمنطقة المهندسين فى العجوزة، أن المتهمون أقروا بأنهم كانوا في تصوير حلقة جديدة ضمن الموسم الجديد.

وأضاف المتهمون خلال التحقيقات بأن خدعة الحلقة اليوم كانت تتعلق بطلبة كلية الطب، حيث يستقل راكب السيارة ليجري قائدها اتصالًا هاتفيًا يطالب خلاله بتوفير "مومياء وجماجم لاستخدامها في دراستهم".

وأشار المتهمون،  إلى أنه عقب انتهاء المكالمة يعدد للراكب مميزاته الجسدية "مواصفاتك هي المطلوبة.. والطلبة عايزاك هيدفعوا فيك فلوس كتير" على أن يتم خطفه- بخلاف الحقيقة- ووضعه داخل حقيبة السيارة واصطحابه إلى محيط جامعة القاهرة "مكان التسليم" ليكتشف الراكب الخدعة.

فريق برنامج  كريزي تاكسي

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل القبض على إبراهيم السمان مقدم برنامج  كريزي تاكسي و3 آخرين من فريق عمل البرنامج بمنطقة المهندسين فى العجوزة، وقالت إنه ورد بلاغ قبل الإفطار بخطف أحد الأشخاص أثناء سيره فى شارع جامعة الدول العربية داخل تاكسي.

وأضافت المصادر إن قوة أمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم القبض على المشتبه بهم، وتبين أنهم  إبراهيم السمان مقدم برنامج  كريزي تاكسي و3 آخرين من فريق عمل البرنامج

كريزي تاكسي

وأشارت إلى ان واقعة الاختطاف عبارة عن تصوير حلقة برنامج كريزي تاكسي، يقوم فيها الأشخاص باختلاق واقعة خطف على سبيل الترفيه.

وأوضحت، أن البرنامج يتم تصويره فى الشارع دون الحصول على تراخيص من الجهات المعنية، وتم التحفظ عليهم بديوان القسم.
 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية