رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هزار قلب بجد.. "كريزي تاكسي" يقود إبراهيم السمان إلى التخشيبة.. والتراخيص كلمة السر

برنامج كريزي تاكسي
برنامج كريزي تاكسي
Advertisements

أثناء تواجد مجموعة من الأشخاص أمام أحد المحلات بشارع جامعة الدول العربية، وتحديدا قبل انطلاق مدفع إفطار اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك، لاحظوا قيام مجموعة بخطف مواطن وإدخاله تاكسي، وقام أحدهم بإبلاغ شرطة النجدة عن واقعة الخطف.

 

وأثناء تواجد الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم العجوزة داخل القسم تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد بقيام مجموعة بخطف مواطن داخل تاكسي بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين، وعلى الفور انتقل ومعه قوة مرافقة له لمكان البلاغ.

 

وبإعداد الأكمنة تم ضبط التاكسي وبفحصهم تبين أنهم مقدم برنامج كريزي تاكسي وفريق عمل البرنامج.

برنامج  كريزي تاكسي 

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل القبض على إبراهيم السمان مقدم برنامج  كريزي تاكسي و3 آخرين من فريق عمل البرنامج بمنطقة المهندسين فى العجوزة، وقالت إنه ورد بلاغ قبل الإفطار بخطف أحد الأشخاص أثناء سيره فى شارع جامعة الدول العربية داخل تاكسي.

وأضافت المصادر: إن قوة أمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم القبض على المشتبه بهم، وتبين أنهم  إبراهيم السمان مقدم برنامج  كريزي تاكسي و3 آخرين من فريق عمل البرنامج.

كريزي تاكسي
 

وأشارت إلى ان واقعة الاختطاف عبارة عن تصوير حلقة برنامج كريزي تاكسي، يقوم فيها الأشخاص باختلاق واقعة خطف على سبيل الترفيه.

وأوضحت المصادر  أن البرنامج يتم تصويره فى الشارع دون الحصول على تراخيص من الجهات المعنية، مما يضعهم تحت طائلة القانون، وتم التحفظ عليهم بديوان القسم.

خطف مواطن بالمهندسين

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بخطف مواطن من شارع جامعة الدول العربية داخل سيارة تاكسي، وعلى الفور أمر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن الواقعة عبارة عن تصوير حلقة برنامج كريزي تاكسي، يقوم فيها الأشخاص باختلاق واقعة خطف على سبيل الترفيه.

وتباشر الأجهزة الأمنية التحريات حول تراخيص التصوير والبرنامج والسيارة المستخدمة فيه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية