رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأعلى في تاريخ النادي.. ليفربول يتراجع ويوافق على مطالب صلاح المالية

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إنجليزية  عن موافقة نادي ليفربول على مطالب نجم الفريق محمد صلاح المالية الخاصة بتجديد عقده مع الريدز الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم المقبل.

محمد صلاح


وذكرت شبكة “BBC” البريطانية “نقلا عن تقارير إنجليزية”، أن إدارة ليفربول وافقت على منح محمد صلاح 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لإقناعه بالبقاء في ملعب أنفيلد.


وسيصبح قائد المنتخب الوطني محمد صلاح صاحب أعلى راتب في تاريخ نادي ليفربول، حال توقيعه عقدا جديدا مع الريدز مقابل 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.


ويحصل  محمد صلاح على راتب أسبوعي يقدر بـ 200 ألف جنيه إسترليني، وهو ثاني أعلى راتب في صفوف الريدز، بعد الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يحصل على 220 ألف جنيه إسترليني.

ليفربول يواجه مانشستر سيتي

في سياق آخر يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي  مع نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة من العيار الثقيل في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي عصر غدًا السبت.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا  بتوقيت القاهرة غدا السبت ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بملعب ويمبلي في العاصمة لندن بعد تعادل الفريقين في لقاء الدوري الإنجليزي 2-2 مؤخرا بملعب الاتحاد.

ويلتقي الفائز من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مع الفائز من تشيلسي وكريستال بالاس بالدور النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

وتنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الانجليزي وبطولاته.

دوري أبطال أوروبا

وتأهل ليفربول لدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا البرتغالي رغم تعادلهما بثلاثة أهداف في إياب دور ربع النهائي من البطولة.

وسجل إبراهيما كوناتي مدافع فريق ليفربول الهدف الأول لفريقه في مرمى بنفيكا في الدقيقة 21 قبل أن يتعادل راموس للفريق البرتغالي في الدقيقة 38.

ونجح روبرتو فيرمينيو في تسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 55 و65 في شباك بنفيكا فيما رد النادي البرتغالي وسجل هدفًا ثانيًا لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الريدز.

وفي الدقيقة 73 سجل رومان ياريمتشيوك هدف التعادل للضيوف ولكنه لم يكن كافيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية